محاكم مصر اليوم.. الحكم على المتهمين فى "تنظيم داعش ولاية القاهرة".. استئناف محاكمة المتورطين باغتيال النائب العام والهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة.. ونظر معارضة ممدوح عباس على حكم حبسه

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 07:00 ص
محاكم مصر اليوم.. الحكم على المتهمين فى "تنظيم داعش ولاية القاهرة".. استئناف محاكمة المتورطين باغتيال النائب العام والهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة.. ونظر معارضة ممدوح عباس على حكم حبسه محاكم - صورة أرشيفية
كتب قسم الحوادث

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل محاكم مصر بمختلف مسمياتها اليوم الثلاثاء نظر وإصدار أحكام فى عدد من القضايا الهامة يرصدها "اليوم السابع" بشكل مختصر فى هذا التقرير..

 

تنظيم داعش

المستشار حسن فريد
المستشار حسن فريد

تصدر محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد حكمها على 8 متهمين، من بينهم 3 هاربين، بتهمة بالانضمام لجماعة إرهابية تأسست على خلاف أحكام القانون، فى القضية المعروفة إعلاميا بتنظيم "ولاية داعش القاهرة".

 

 

اغتيال النائب العام

المستشار هشام بركات
المستشار هشام بركات
 

وتنظر محكمة جنايات جنوب القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، الجلسة الثانية عشر فى محاكمة 67 متهماً - بينهم 51 محبوسين - باغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات.

 

 

فندق الأهرامات الثلاثة

المستشار ناجى شحاتة
المستشار ناجى شحاتة

وتواصل محكمة جنايات الجيزة، محاكمة 26 متهما بالهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة بشارع الهرم، فى يناير الماضى. وذلك بعد أن رفضت محكمة الاستئناف الطلب المقدم من المتهمين برد المستشار ناجى شحاتة.

 

 

ممدوح عباس

ممدوح عباس
ممدوح عباس

وتنظر محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار مصطفى ربيع، المعارضة المقدمة من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك الأسبق على حبسه 6 سنوات فى اتهامه بإصدار شيكات بدون رصيد.

 

رئيس مجلس إدارة الأوقاف

محكمة
محكمة

تستأنف محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار أحمد عبد الجيد، محاكمة رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية فى اتهامه بعدم تنفيذ حكم قضائى.

ممدوح عباس
ممدوح عباس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة