أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 7 حقائق عن ليفاندوفسكى المتألق

الخميس، 03 نوفمبر 2016 02:03 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. 7 حقائق عن ليفاندوفسكى المتألق ليفاندوفسكي
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، البولندى روبرت ليفاندوفسكى مرحلة الانفجار فى الفترة الأخيرة، بعدما اشترك فى آخر 5 أهداف سجلها الفريق البافارى فى جميع المسابقات بعد أن أحرز هدفين فى شباك أوجسبورج وصنع هدفاً آخر، فى الجولة الماضية من الدورى الألمانى، قبل أن يعود ويسجل هدفين آخرين فى شباك آيندهوفن، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويقدم الموقع الرسمى للفريق البافارى بعض الحقائق عن ليفاندوفسكى "المتفجر"..

سجل تاريخى لليفاندوفسكى أمام هوفنهايم

CwNAYtuWYAUHjIe
ليفاندوسكي يحتفل بأحد أهدافه

أحرز نجم بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكى 12 هدفاً فى مرمى أوليفير بومان حارس مرمى هوفنهايم، كأكثر حارس تلقى أهدافاً من قبل النجم قائد المنتخب البولندي، كما سجل ليفاندوفسكى آخر ثلاث أهداف تلقاها هوفنهايم من الفريق البافارى، وإجمالاً ساهم "ليفا" فى 6 أهداف فى أربع مباريات للبافارى أمام هوفنهايم حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين.

مقارنة عادلة مع ليونيل ميسى

ظهر ليفاندوفسكى مع بايرن ميونخ بمسابقة دورى أبطال أوروبا فى 56 مباراة وسجل 36 هدفا، وهو نفس عدد الأهداف التى سجلها ليونيل ميسى فى نفس العدد من المباريات مع برشولنة فى التشامبيونزليج.

ظاهرة تهديفية جديدة هذا الموسم

CviPEzKWYAAx8SB
ليفاندوفسكي مع منتخب بولندا

سجل ليفاندوفسكى 14 هدفاً فى 15 مباراة فقط خاضها مع بايرن ميونخ هذا الموسم، وإذا ما أضفنا مبارياته مع منتخب بولندا يصبح الإجمالى 19 هدفاً فى 17 مباراة هذا الموسم.

إجمالاً، شارك روبرت ليفاندوفسكى فى 115 مباراة مع البايرن وأحرز 80 هدفاً.

أرقام قياسية فى مباراة ايندهوفن

شهدت مباراة ايندهوفن فى الجولة الماضية من دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا والتى انتهت لصالح بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 أحرزهما ليفاندوفسكى، تحقيقه لرقمين قياسيين على مستوى البطولة الأكبر فى أوروبا.

وسدد صاحب الـ28 عاماً على مرمى ايندهوفن 8 مرات، وهو رقم قياسى شخصى جديد فى البطولة، كما منعت عارضة الفريق المنافس ليفا من التسجيل 3 مرات فى نفس المباراة، وهو رقم لم يحدث من قبل منذ بداية تسجيل هذه الإحصائية.


2-1 Robert Lewandowski Tricky Back-Heel Goal HD... من طرف smoki-bobi










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة