أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 3 / 11 / 2016

الخميس، 03 نوفمبر 2016 05:58 م
 أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 3 / 11 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 3 / 11 / 2016، عددا من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها ، إعلان قائمة مباراة إنبي، والتي شهدت عودة بناهيني، كما قامت إدراة الدراويش بتجهيز ملف للرد على شكوى بناهيني بالفيفا.

 

عودة بناهينى لقائمة الإسماعيلى أمام إنبى

أعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أشرف خضر، قائمة فريقه التى ستواجه إنبى غداً الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدورى العام، والتى ضمت 20 لاعباً وشهدت عودة الغانى إيمانويل بناهينى بعدما استبعد فى المباراة الماضية طبقا لقرار إدارى.

 

الإسماعيلى يجهز ملفا للرد على شكوى بناهينى فى الفيفا

 

يجهز مسئولو النادى الإسماعيلى ملف كامل للرد على الشكوى المقدمة من الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الدراويش لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حيث كلف مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان المستشار القانونى للمجلس بتجهيز الملف استعدادا لإرساله إلى الفيفا.

 

مباراة إنبى تحدد مصير "خضر" فى الإسماعيلى

تحسم نتيجة مباراة إنبى موقف أشرف خضر المدير الفنى المؤقت من الاستمرار على رأس القيادة الفنية للدراويش أو العودة على منصب المدرب العام، والتعاقد مع مدير فنى جديد يقود الدراويش فى المباريات القادمة.

 

الإسماعيلى يجدد مفاوضاته لضم حسام حسن من بتروجت

جدد النادى الإسماعيلى مفاوضاته لضم حسام حسن مدافع بتروجت، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير، بعد المفاوضات التى دارت على مدار فترة الانتقالات الماضية والتى تعثرت بسبب رفض إدارة النادى البترولى للمقابل المالى الذى كان معروض من الدراويش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة