أكرم القصاص - علا الشافعي

الدفاع الروسية: تسجيل 46 خرقا للهدنة فى سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية

الخميس، 03 نوفمبر 2016 01:34 ص
الدفاع الروسية: تسجيل 46 خرقا للهدنة فى سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية
موسكو أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المركز الروسى لتنسيق الهدنة فى سوريا، عن تسجيل 46 خرقا للهدنة، من قبل المسلحين خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

 

ونقلت قناة "روسيا اليوم" الفضائية مساء الأربعاء، عن وزارة الدفاع الروسية، فى بيان الأربعاء، تأكيدها، أن 46 خرقا للهدنة فى المجمل وقعت من قبل الجماعات المسلحة تم تسجيلها، وقع 20 منها فى دمشق و18 فى حلب و3 فى اللاذقية و2 فى درعا و2 فى حماة، وخرق واحد فى السويداء.

 

وأشارت الوزارة، فى بيانها، إلى أن "مسلحى النصرة استهدفوا منطقتى نمير وكرثا بمحافظة درعا، فيما سقطت القذائف التى أطلقها المسلحون على المجمع السكنى ومحطة توليد الطاقة فى منطقة محردا بمحافظة حماة".

 

وأكد البيان أن القوات الجوية الروسية وسلاح الجو السورى لم يقصفا المجموعات المسلحة التى أعلنت عن وقف الأعمال القتالية، وأبلغت مركزى المصالحة الروسى والأمريكى بمعطيات عن مكان تواجدها.

 

وفى السياق ذاته، أعلنت الوزارة أن عدد المناطق السورية المنضمة إلى اتفاق وقف إطلاق النار ارتفع إلى 879، بعد انضمام منطقتين فى محافظة اللاذقية.

 

وأكدت وزارة الدفاع الروسية، فى بيان، أن المفاوضات مستمرة بشأن الانضمام إلى وقف الأعمال العدائية مع القادة الميدانيين من الجماعات المسلحة غير المشروعة فى قرية معظمية جبل الشمس بمحافظة دمشق، وكذلك فى محافظات حمص وحماة والقنيطرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة