محمد مهنا: نخوض معركة شرسة لاستعادة الريادة للمنهج الأزهرى الوسطى

الخميس، 03 نوفمبر 2016 02:09 ص
محمد مهنا: نخوض معركة شرسة لاستعادة الريادة للمنهج الأزهرى الوسطى مستشار شيخ الازهر د. محمد مهنا المشرف على الرواق الازهرى
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الرواق الأزهرى بافتتاح فرع المنصورة، بحضور الدكتور محمد مهنا المشرف العام على الأروقة الأزهرية، والشيخ محمد زكى أمين عام اللجنة العليا للدعوة بالأزهر، والدكتور سعد الدين كامل عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة، والشيخ سيد سراج مدير عام منطقة الدقهلية الأزهرية،ومنسقى الأروقة الأزهرية ولفيف من علماء الأزهر

 

قال الدكتور محمد مهنا، المشرف على الرواق الأزهرى، إن الدكتور أحمد الطبيب، شيخ الأزهر الشريف، يؤكد دائما على أهمية التواصل بكافة مستوياته اللغوى والفكرى والثقافى والعلمى والحضارى مع كافة أفراد المجتمع، وأن مسئولية التواصل تقع على عاتق الجميع.

 

وأضاف مهنا، أن افتتاح فرع الرواق الأزهرى بالمنصورة يعد بمثابة انطلاقة كبرى للرواق الأزهرى خارج القاهرة، مؤكدًا أنه جارى الأعداد لافتتاح عدة أفرع بمختلف المحافظات.

 

وشدد المشرف العام على الأروقة الأزهرية، على أننا نخوض معركة شرسة لاستعادة الريادة للمنهج الأزهرى الوسطى، خاصة بعدما اختطف الشباب أصحاب الأهواء والمصالح، كما أن المنهجية العلمية هى التى ميزت رسالة الأزهر وحفظته على مر العصور.

 

من جانبه، رحب الدكتور سعد الدين كامل عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات المنصورة، والمشرف الأكاديمى على فرع الرواق بالمنصورة، بافتتاح الفرع الجديد ليكون  منارة الإشعاع الثقافى والعلمى بقلب الدلتا، كما موجها الشكر للإمام الأكبر لدعمه وتوجيهه بالتوسع فى نشر الأروقة الأزهرية فى كافة ربوع مصر، لتحمل راية نشر العلوم الشرعية والعربية من أجل أحياء دور الأزهر كمرجعية إصابة على المستوى العلمى والثقافى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة