أخبار بايرن ميونخ اليوم..ألونسو يتمنى تعاقد البافارى مع رونالدو

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 04:29 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..ألونسو يتمنى تعاقد البافارى مع رونالدو رونالدو والونسو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم نادى بايرن ميونيخ الألمانى، أنه يتمنى للفريق البافارى أن يتمكن فريقه من الفوز فى جميع المباريات المتبقية له فى عام 2016.

ليفاندوفسكى يتعافى من إصابته بسرعة

قال ليفاندوفسكى، في تصريحات لقناة بايرن ميونخ الرسمية، اليوم الأربعاء: "أتمنى أن نفوز بكل المباريات المتبقية لنا هذا العام، بعد ذلك سنرى ما علينا أن نفعله فى النصف الثانى من الموسم".

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

وكان المهاجم البولندى، قد تعافى سريعًا، عقب سقوطه منذ يومين، متأثرًا بإصابة دون التحام، مع أى لاعب خلال تدريبات الفريق البافاري.

 

ألونسو يتمنى تعاقد بايرن ميونخ مع رونالدو

أبدى تشابي ألونسو لاعب خط وسط نادى بايرن ميونخ الألمانى، رغبته فى تعاقد الفريق البافارى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسباني، وزميله السابق فى النادى الملكى.

رونالدو والونسو
رونالدو والونسو

 

وكان ألونسو قد لعب بجوار رونالدو لمدة 5 سنوات فى ريال مدريد، قبل أن يرحل لصفوف النادى البافاري عام 2014، بعد فترة كبيرة من الإنجازات والبطولات مع الميرينجي.

وقال ألونسو، خلال تصريحاته لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية : "كريستيانو تكيف مع أرضية الملعب، هو ليس مهاجما بالمعنى الكامل والصريح، لكنه يريد أن يلعب قريبا من هذه المنطقة، فهو يتوقع أين ستذهب الكرة، والكثير من أهدافه تكون من اللمسة الأولى".

أضاف: " أنه يؤدى بشكل جيد، فهو يأخذ خطوة ويكون قريبا من المنطقة، وأتمنى لو لدينا شخصا مثله هنا، أرقام كريستيانو خيالية بدون شك".

الونسو
الونسو

 

وعن رأيه في زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قال لاعب بايرن ميونخ: "بالتأكيد زيدان فاجئني كمدرب، لم أكن أعرف كيف سيفعل ذلك، لقد ساعدنا كثيرا لكي نتوج بالعاشرة 2014، ولم يؤد الفريق بشكل جيد لكنه فاز بالحادية عشر، والآن متصدر بفارق 6 نقاط في الليجا".

وعن توقعاته للكلاسيكو: "لاعبو مدريد لديهم الصلابة حين تأتي هذه المباريات، لديهم الثقة والقوة لتخطي هذه العقبات دائمًا".

واختتم: "برشلونة يعانى فى بعض اللقاءات خارج أرضه، ولكنه أفضل في الهجمة المرتدة، فهو قادر على تغيير سير المباراة، وفي فترة وجود جوارديولا، كانوا أفضل في اللعب بالاستحواذ".

رئيس بايرن ميونخ يصدم مانشستر يونايتد

أكد ادموند شتويبر رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى، عدم التفريط فى نجم الفريق البافارى توماس مولر، وأنه لن يوافق ابدا على انتقاله لصفوف نادى مانشستر يونايتد الانجليزى، مؤكدا أن الجمهور لن يقبل ذلك أبدا.

مولر
مولر

 

وأضاف رئيس نادى بايرن ميونخ، الجمهور يعشق توماس مولر على الرغم من أنه تعثر منذ بداية الموسم الجارى ولم يسجل سوى 3 أهداف خلال 18 مباراة، ولكنه يكافح من أجل استعادة مستواه.

وقال رئيس نادى بايرن ميونخ "لا أحد في هيئة الرقابة سيصوت للبيع، ولن يتم انتقال توماس مولر أبدا لمانشستر يونايتد، مولر هو صبى جيد وأمامه المستقبل، وهو يلعب دورا هاما فى النادى ويتحدث إلى قلوب المشجعين مثلما يفعل كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد".

شفاينيشتايجر
شفاينيشتايجر

 

واختتم حديثه قائلا بأنه لن يسمح بتكرار صفقة باستيان شفاينيشتايجر التى تمت فى عام 2015، وأكد أن الجماهير لم تهدأ حينها، ولن تمر أبد صفقة انتقال مولر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة