الشكوى إلى الله وراء الكروت الحمراء للمدربين .. محمد الصباحى يطرد ميدو من موقعة الزمالك ودجلة بسبب "هتروح من ربنا فين".. وإيقاف مدرب حراس الإسماعيلى مباراة بعد "حسبى الله ونعم الوكيل"

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 03:54 م
الشكوى إلى الله وراء الكروت الحمراء للمدربين .. محمد الصباحى يطرد ميدو من موقعة الزمالك ودجلة بسبب "هتروح من ربنا فين".. وإيقاف مدرب حراس الإسماعيلى مباراة بعد "حسبى الله ونعم الوكيل" محمد الصباحى وأحمد حسام ميدو وكارت أحمر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت الكروت الحمراء لمدربى الدورى العام هذا الموسم إلا أن المثير للدهشة أن بعضا منها جاء بسبب قيام المدربين بترهيب قضاة الملاعب وتذكيرهم بعدالة السماء وقدرة المولى عز وجل على اقتناص حقوقهم بعد تعرضهم للظلم، حسب وصفهم.

 

وفاجأ محمد الصباحى، حكم مباراة الزمالك ووادى دجلة، الجميع بطرد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الدجلاوى بين شوطى المباراة، التى أقيمت على ملعب استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

 

"ميدو" توجه للحكم بين الشوطين واعتراضه على قيامه بإلغاء هدف صحيح سجله اللاعب محمد هلال فى مرمى الفريق الأبيض بالشوط الأول بداعى التسلل، قبل أن يظهر فيديو الهدف للحكم المساعد أيمن دجيش ويحتد عليه قائلا "الكرة جول.. هتروح من ربنا فين.. فيه فرق 2 متر بين المدافع والمهاجم".

 

"دجيش" الحكم المساعد طالب الحكم محمد الصباحى بطرد ميدو، ليقوم الحكم على الفور بإشهار البطاقة الحمراء للمدير الفنى الذى تابع الشوط الثانى من المباراة مدرجات ملعب السلام.

 

وكانت لجنة المسابقات قد أصدرت قرارا بإيقاف ميدو 4 مباريات وتغريمه 10 آلاف جنيه، وعلى نفس الوتيرة أبدى سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى دهشته من قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإيقافه مباراة نتيجة الاعتراض على حكم مباراته الأخيرة أمام طنطا فى الدورى، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

وأوضح سعفان الصغير"لم أعترض على طرد شكرى نجيب، لأنه بالفعل دهس لاعب طنطا، والقرار صحيح، ولكن طالبت الحكم المساعد بمتابعة خشونة لاعبى طنطا".

 

وأضاف "إلا أننى فوجئت بأن الحكم الأول طردنى، وأسرعت إليه، للتأكيد أننى لم أتفوه بأى شىء بل قلت حسبى الله ونعم الوكيل"، وكانت لجنة المسابقات قد أوقت سعفان  الصغير مباراة واحدة بناء على تقرير الحكم .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة