بالصور.. مأساة طفل بالمنوفية يحتاج عملية إعادة فتحة الشرج بتكلفة 250 ألف جنيه.. الأب: تداينت بـ80 ألف جنيه وبعت ما أملك لأشترى العلاج.. ويستغيث بوزير الصحة: نفسى ابنى يرجع زى الأول

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 10:27 م
بالصور.. مأساة طفل بالمنوفية يحتاج عملية إعادة فتحة الشرج بتكلفة 250 ألف جنيه.. الأب: تداينت بـ80 ألف جنيه وبعت ما أملك لأشترى العلاج.. ويستغيث بوزير الصحة: نفسى ابنى يرجع زى الأول الطفل بعد العملية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. مأساة طفل بالمنوفية يحتاج عملية... by youm7

فى مأساة جديدة تعيشها أسرة بمدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، لها طفل عمره لم يتخط الـ 11 عاما بالصف الخامس الابتدائى، بدأت بحادث تصادم وانتهت بمأساة تعانى منها الأسرة كاملة، وتطالب وزير الصحة لإجراء عملية جراحية تتكلف 250 ألف جنيه.

البداية يرويها ممدوح حسب الله، 40 عاما، والد الطفل مازن، وبدموع الحزن، قال ممدوح: " ابنى كان بيفرح ويلعب مع زميله وبيجرى ودلوقتى مبقاش قادر يتحرك إلا بالعافية".

الطفل-بعد-العملية

وتابع حسب الله: " فوجئت فى فبراير الماضى باتصال هاتفى بأن نجلى تعرض لحادث تصادم مروع وتم نقله إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى، انتقلت إلى المستشفى لأتابع حالة نجلى الذى كان بين الحياة والموت، بعد أن سقط تحت سيارة دمرت الجزء السفلى منه، ويظل داخل العناية المركزة.

واستطرد حسب الله " ظل نجلى بالعناية المركزة لمدة ثلاثة أشهر و١٠ أيام حتى خرج، وأكد الأطباء أنه يعانى من أزمة كبيرة ويقومون بعمل كل ما يلزم لعودته إلى الحياة من جديد.

الطفل-مازن

وأضاف حسب الله " لم يكن أمام الأطباء إلا تجميع الجزء السفلى له بعد أن تعرض للتهتك الكامل، الأمر الذى أدى إلى إغلاق فتحة الشرج تماما، لافتا إلى أن الأطباء استعاضوا عن فتحة الشرج بفتحة جانبية يتم وضع " فلانشة " للتبرز بها.

وأوضح حسب الله أن نجله يستخدم فلنشتين يوميا بتكلفة أسبوعية تصل إلى ٤٠٠ جنيه أسبوعيا، وتصل إلى ١٦٠٠ جنيه شهريا، لافتا إلى أن نجله فى حاجة إلى عمل عملية جراحية خارج مصر تتكلف ٢٥٠ ألف جنيه.

اثار-الجروح-بسبب-الاصابة

وأشار حسب الله إلى أنه استدان بأكثر من ٨٠ ألف جنيه فى رحلة علاج نجله، والتى استمرت لأكثر من تسعة أشهر حتى الآن، بالإضافة إلى أنه باع دراجته النارية حتى ينفق على العلاج.

وتقدم والد الطفل باستغاثة إلى وزير الصحة لعلاج نجله نفقة الدولة، وتوفير نفقات العلاج لأنه لا يستطيع الوفاء بمتطلبات العملية التى تصل تكلفتها إلى ٢٥٠ ألف جنيه.

الطفل-عقب-اجراء-العملية

من جانبها قالت والدة الطفل إن نجلها منذ تعرضه للحادث وهو يعانى المرار، ويعيش كالأموات ويتمنى أن يكون مع زملائه يلعب ويجرى معهم .

وبدموع الحزن اختتم الطفل المأساة قائلا: " نفسى أرجع زى الأول، لأنى تعبت ومبقتش قادر أعيش، ياريت وزير الصحة يساعدنى فى أنى أرجع زى الأول لأنى تعبت".

للتواصل مع الحالة 01068860460 

 

الفلانشة-التى-تم-تركيبها-بديلا-لفتحة-الشرج
 

 

مازن-ينتظر-المساعدة
 

 

مأساة-الطفل-مازن
 

 

والد-الطفل-معة-فى-بعد-العملية
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة