بالفيديو.. ستايلز يقدم أقوى منافسات المصارعة الحرة هذا الأسبوع

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 03:17 م
بالفيديو.. ستايلز يقدم أقوى منافسات المصارعة الحرة هذا الأسبوع امبروز وستايلز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى عرض سماكداون للمصارعة الحرة فجر اليوم الأربعاء، وشهد الكثير من المنافسات الشرسة، التى تسبق عرض TLC المحدد له فجر الاثنين المقبل، وجاءت اعتداءات دين أمبروز على أى جاى ستايلز أهم أحداث العرض الأزرق.

ستايلز يهزم السوراث

خاض أى جاى ستايلز مباراة شرسة ضد جيمس السوراث، وسدد له عددا من اللكمات الشرسة، داخل حلبة المصارعة الحرة وخارجها، واستطاع الفوز فى النهاية بكل سهولة.

دين أمبروز يعتدى على ستايلز بشراسة

اقتحم دين أمبروز الغرفة التى يتواجد بها أى جاى ستايلز عقب انتهاء نزاله مع السوراث، وقام بالاعتداء عليه بوحشية، نظرا للمشادة التى دارت بينهم فى بداية العرض، والعداء السابق بينهما منذ ان استولى المجنون على لقب الوزن الثقيل قبل عدة أشهر.

دولف زيجلر و كاليستو يفوزان على ذا ميز و بارون كوربن

فاز دولف زيجلر وكاليستو على ذا ميز وبارون كوربن فى نزال الزوجى، بعد منافسة شرسة شهدت استخدام عددا من الألات الحادة من سلم وكراسى فولازية، ولكن جميعها كان مسموح بها خارج حلبة المصارعة الحرة فقط، وجاء استخدام كوربن للكرسى الفولازى داخل الحلبة ضد كاليستو لتنتهى المباراة بهزيمة كوربن بقرار من الحكم نظرا لاعتباره استخدم أحد اساليب الغش.

مواجهة عنيفة بين بيكي لينش و أليكسا بليس أثناء التوقيع على المواجهة بينهما

دارت مواجهة عنيفة بين بيكي لينش واليكسا بايلس قبل التوقيع على مواجهة بينهما، بعد أن قامت بايلس باستفزاز لينش، لتقوم الثانية بالاعتداء عليها وإلقاء التعاقد إلى خارج حلبة المصارعة الحرة، وفى النهاية انتصرت بايلس واستمرت فى توبيخ لينش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة