تمثال المسيح يضىء باللون الأخضر.. وجماهير تشابيكونسى تقيم قداس الجنازة

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 11:35 ص
تمثال المسيح يضىء باللون الأخضر.. وجماهير تشابيكونسى تقيم قداس الجنازة جماهير تشابيكوينسى تقيم قداس الجنازة على أرواح لاعبى الفريق
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا زالت أصداء كارثة تحطم الطائرة التى كانت تقل فريق تشابيكوينسى البرازيلى إلى كولومبيا، والتى وقعت فجر أمس الثلاثاء، تطل بظلالها على جميع الأحداث العالمية، بعد أن أثارت الحادثة تعاطف العالم بأسره، مع ضحايا الفريق البرازيلى، الذى كان فى طريقه لخوض نهائى بطولة "كوبا سود أمريكانا"، ولكن الموت كان أقرب إلى لاعبيه من المواجهة الحاسمة. 
 
 
وتضامناً مع الضحايا اتشحت أضواء برج إيفل فى العاصمة الفرنسية باريس باللون الأخضر، المميز لتشابيكوينسى، كما أضاء تمثال المسيح الفادى فى ريو دى جانيرو باللون نفسه، إضافة إلى ملعب فريق فانكوفر وايت كابس الكندى، وملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ الألمانى. 
 
CyeMWnqXUAA5bCG
 
CyeOG-LW8AAIPrM
 
CyeTeFQVEAEks4K
 
CyfnyTpWEAAUfvd
ونشرت العديد من الصحف عدة صور لجماهير الفريق البرازيلى، وهى تقيم قداس الجنازة على أرواح الضحايا فى إحدى الكنائس الكبيرة، بالمدينة البرازيلية الصغيرة، بينما توجهت أعداد أخرى من الجماهير نحو ملعب "أرينا كوندا" معقل تشابيكوينسى، وأضاءوه بالمصابيح، وظلوا يهتفون بأسماء اللاعبين. 
 
CydvN7MUcAAPSc9
 
Cyd2Pc4UUAA4XsH
 
1480445721_946411_1480449633_noticia_normal
 
Cydypk7XgAAMAQG
 
Cydypk6XUAA9lSK
 
المشهد الأكثر روعة كان من جماهير فريق أتلتيكو ناسيونال، الذى كان سيواجه تشابيكوينسى، حيث توجهوا بأعداد كبيرة، للملعب الذى كان من المقرر أن يستضيف المباراة، وظلوا يرددون عدداً من الأغانى ويهتفون بأسماء لاعبى الفريق البرازيلى المنكوب. 
 
 
Cye20GRXEAUwdWS
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة