هشام الجخ يرد على مهاجميه بعد تصريحاته عن مبارك فى "على هوى مصر"

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 05:23 م
هشام الجخ يرد على مهاجميه بعد تصريحاته عن مبارك فى  "على هوى مصر" هشام الجخ
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الشاعر هشام الجخ لضغوط كثيرة عقب تصريحاته عن الرئيس الأسبق حسنى مبارك، التى أطلقها مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج على هوى مصر المذاع على فضائية النهار، الأحد الماضى.

فأوضح الجخ عبر بيان له عبر صفحته على فيس بوك، تأكيده على ما قال خلال الحلقة، مضيفا: مبارك كان الراعى الأكبر لبطانة الفساد الأعظم فى مصر، قائلا: "كلامى عن الرئيس المخلوع حسنى مبارك بأنه ليس خائنا.. نعم مبارك لم يخن شرفه العسكرى" وحتى ولو لم يكن هو نفسه فاسدا، لكنه يتحمل فساد بطانته، وشرفه العسكرى الذى استمسك به طيلة حياته لم ولن يشفع له أمام غيمة الفساد التى انتشرت وتوغلت وتوحشت فى مصر أثناء حكمه".

1
 

وأضاف الجخ: "أشير إلى نقطة مهمة لن يفهمها إلا عاقل، إن من يظن أن مبارك ورجاله هم من يحكمون الآن فقد أخطأ، مبارك الآن رجل مسن ومحبوس، كل رجاله المقربين محاصرون وتحت الرقابة والإقامة الجبرية، وبالتالى فإن أى كلمة أقولها فى حق الرجل سلبا أو إيجابيا هو كلام من واقع ضميرى ولا يعود علىّ منه أى نفع ولا أنتظر من خلفه أى مصلحة كما يدّعى البعض".

 

2

واختتم الجخ بيانه برسالة لمتابعيه، قائلا: "أفيقوا وانتبهوا واعلموا أن هشام الجخ لم يتغير، ربما نضجت لديه بعض الرؤى ووجهات النظر ولكن المبادئ لم تتغير، سيجيء يوم قريب إن شاء الله نحقق فيه آمالنا التى نحلم بها، العيش والحرية والكرامة الإنسانية".

3
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة