الأهلى يواجه طنطا فى مهمة إيقاف نزيف النقاط واستعادة الانتصارات

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 09:00 ص
الأهلى يواجه طنطا فى مهمة إيقاف نزيف النقاط واستعادة الانتصارات فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي في الثالثة من عصر اليوم ، الجمعة، مباراة من نوعية "السهل المُمتنع" عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق طنطا باستاد المحلة في إطار منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري العام، وهي المباراة التى يخوضها المارد الأحمر تحت شعار "لا وقت لعثرات جديدة" بعدما تعادل الفريق في آخر جولتين أمام بتروجت والاتحاد السكندري(صفر _صفر) و( 2_2) على التوالي .                                          

ويأمل الأهلي حامل اللقب في تحقيق الفوز اليوم والابتعاد عن "دوّامة" التعادلات أو الخسائر خاصة وأن الدوري سيتوقّف لمدة 20 يوماً تقريباً، بسبب مباراة مصر وغانا يوم 13 نوفمبر الجاري ببرج العرب في تصفيات مونديال 2018.                                                 

حسام البدري المدير الفني تحدث مع لاعبيه خلال الأيام الماضية وحذرهم من خطورة "نزيف النقاط" وأكد على أهمية استعادة الانتصارات وعدم الاستسهال أمام أي خصم مهما كانت قدراته ، وشدد لهم على ضرورة التركيز من أول دقيقة طمعاً في تحقيق الفوز ودخول فترة توقف الدوري والفريق مُتربعاً على عرش المسابقة لما يمثله ذلك من أمر هام على الصعيد الفني والنفسي.

ويعول الأهلي في مباراة اليوم على نجوم الفريق أمثال وليد سليمان ومؤمن زكريا وحسام غالي وعبد الله السعيد وعلى معلول وأحمد فتحي ومعهم الحارس المُخضرم شريف إكرامي  الذى تعرض لأصابة بسيطة خلال إحدى تدريبات الفريق الماضية في الكاحل لكنه أكد جاهزيته للمشاركة في مواجهة أبناء السيد ابدروي اليوم ، كما يستعيد المارد الأحمر جهود حسام عاشور الذى غاب عن لقاء الأتحاد للإصابة في "الضلوع".

في المقابل ، يعلم خالد عيد المدير الفني للفريق الطنطاوي أهمية وقوة مباراة اليوم لأن المنافس مُدجج بالنجوم ، ومع ذلك تحدث عيد مع لاعبيه خلال الأيام الماضية عن عدم الرهبة من حامل اللقب وشدد لهم على أن عدم الخوف من الأهلي سيكون أول خطوة على طريق تحقيق نتيجة جيدة أمامه.

وشاهد المدير الفني لطنطا ملخص لمباريات الأهلي الأخيرة بالدوري وحرص على التحدث مع لاعبيه بشأنها وطالب باستغلال الأخطاء الواضحة للاعبي الأهلي وتحديداً الدفاع من أجل تسجيل هدف أو أكثر.

وتشهد مدينة المحلة ترتيبات أمنية مُكثّفة طوال اليومين الماضية وخلال الساعات الحالية استعداداً للمباراة الهامة على الصعيد الأمني ، ومنعت أي تواجد للجمهور بالمنطقة المُحيطة للاستاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة