بالفيديو والصور ..ساوثهامبتون يتهم لاعب الإنتر بالتلاعب لضياع ركلة الجزاء

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 06:49 م
بالفيديو والصور ..ساوثهامبتون يتهم لاعب الإنتر بالتلاعب لضياع ركلة الجزاء لقطة من مباراة ساوثهامبتون وإنتر ميلان بالدوري الأوروبي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 
 

أبدى لاعبو فريق ساوثهامبتون الإنجليزى غضبهم من أنطونيو كاندريفا لاعب إنتر ميلان الإيطالى بسبب التصرفات المثيرة التى ارتكبها اللاعب خلال المباراة التى جمعت الفريقين، أمس الخميس، فى الدوري الأوروبي "يوروباليج".

Inter Milan's Antonio Candreva appeared to scuff the penalty spot

من جانبهما، أكد ثنائى فريق ساوثهامبتون فرانسيس وكيفن ديفيز على استيائهما مما فعله كاندريفا خلال المباراة ورغم ذلك لم يحصل إلا على إنذار خلال المباراة بالرغم من أنه استحق الطرد.

وأشار ثنائى ساوثهامبتون إلى أن كاندريفا تعمد التلاعب بقدمه فى منطقة الجزاء قبل تسديد زميلهم دوشان تاديتش ركلة جزاء أهدرها فى الدقيقة 45، معتقدين أن كاندريفا السبب فى ذلك.

The Saints youngster was trying to stop the midfielder further damage the pitch

كما قام لاعب الإنتر كاندريفا بالاعتداء على لاعب ساوثهامبتون سام ماكوين فى الوجه دون أن يتم طرده، حيث سخر كاندريفا من تلك الانتقادات قائلًا "إذا لمست وجه لاعب الفريق المنافس يستحق ضربة جزاء".

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بخسارة إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الرابعة باليوروباليج، ليتأزم موقفه باحتلال  المركز الأخير فى المجموعة الحادية عشر بـ3 نقاط، فيما يتصدر سبارتا براج برصيد 9 نقاط ويأتى خلفه ساوثهامبتون برصيد 7 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة