محافظ سوهاج: تعاون بين الدولة والمجتمع المدنى لتقليل آثار السيول

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 09:18 م
محافظ سوهاج: تعاون بين الدولة والمجتمع المدنى لتقليل آثار السيول الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج إن هناك تنسيقا وتعاونا بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتقليل آثار السيول التي تعرض لها أهالي قرية الصوامعة شرق بأخميم، وقرية الرياينة الحاجر بساقلتة بعد تعرضهم لسيول أدت إلى تضررهم بفقد متعلقاتهم وأدوات معيشتهم.

جاء ذلك عقب تفقد القافلة الطبية التي تنظمها جامعة سوهاج كلية الطب والصيدلة إذ تم إجراء الكشوف الطبية وصرف الأدوية اللازمة والعلاج بالمجان في تخصصات الرمد، العظام ، النساء والتوليد ، الأطفال ، الباطنة "  وذلك برئاسة الدكتور صفا محمود السيد  القائم بأعمال رئيس الجامعة و عمداء كلية الطب البشري وكلية والصيدلة وكلية الطب البيطري ، وتم تحويل عدد من الحالات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة بالمستشفيات الجامعة .

وأوضح المحافظ أن مديرية الأمن بسوهاج بقيادة اللواء مصطفي مقبل مدير الأمن نظمت قافلة ضمت مساعدات عبارة عن كروتونة بها مواد غذائية وعدد من البطاطين تم توزيعها على أهالي قرية الحاجر.

والتقي المحافظ بأهالي القرية وتابع أحوالهم المعيشية ومطالبهم خلال المرحلة القادمة للارتقاء بالمستوى الخدمي المقدم إليهم مع تكليف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة لتركيب لمبات إنارة حديثة في شوارع القرية الفرعية والرئيسة ورفع المخلفات الموجودة بالشوارع وذلك في أقرب وقت .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة