6 يائسين من حسام البدرى فى الأهلي

السبت، 05 نوفمبر 2016 03:14 م
6 يائسين من حسام البدرى فى الأهلي عماد متعب وأحمد عادل
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 8 جولات من بطولة الدورى العام على فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، ظهرت قناعات حسام البدرى المدير الفنى للفريق تجاه قائمة الفريق الحالية سواء باعتماده على بعض اللاعبين أو خروج البعض الآخر من حساباته الفنية، لدرجة وصول بعضهم لدرجة اليأس من نيل ثقة البدرى.

1-   محمد حمدى زكى

يعد محمد حمدى زكى الملقب بـ"جدو الصغير" أكثر اللاعبين اليائسين من نيل ثقة حسام البدرى المدير الفنى للفريق، خاصة أن اللاعب يؤدى بشكل جيد فى التدريبات، إلا أنه خرج من قائمة الفريق فى معظم المباريات منذ انطلاق الموسم، على الرغم من تأكيد البدرى على اقتناعه التام بإمكانيات جدو الصغير البدنية والفنية.

2-   أكرم توفيق

لا يختلف حال أكرم توفيق الوافد من إنبى فى مطلع الموسم الجارى عن حمدى زكى كثيرا، فرغم مشاركة اللاعب فى بعض الدقائق بالمباريات الأول من مسابقة الدورى العام، إلا أنه خرج مؤخراً بشكل كامل من حسابات جهاز البدرى.

3-   محمد هانى

على الرغم من حجز محمد هانى لمقعد شبه ثابت فى تشكيلة الأهلى الأساسية فى الموسم الماضى، وبالتحديد فى عهد الهولندى مارتن يول، إلا أن الظهير الشاب لا يحظى بثقة حسام البدرى، والذى دائماً ما يعتمد على أحمد فتحى بالإضافة لقناعاته بأن باسم على هو البديل الأفضل للجوكر حال غيابه.

4-   أحمد عادل

بعد تألق أحمد عادل مع الأهلى بعد مشاركته مع الفريق فى الموسم الماضى، إلا أن الحارس الدولى لم يحظى بأى فرصة منذ تولى حسام البدرى المسئولية الفنية فى ظل قناعات الأخير الكبيرة بالحارس شريف إكرامى، والذى يشارك بشكل أساسى مع الفريق الأحمر منذ انطلاق بطولة الدورى العام.

5-   حسين السيد

ظهر حسين السيد بشكل متميز للغاية فى المباريات الودية التى لعبها الأهلى مؤخرا، خاصة فى مواجهة شيكو، إلا أن البدرى دائم الاعتماد على التونسى على معلول لشغل الجبهة اليسرى ومن بعده صبرى رحيل، الأمر الذى يعكس قناعات الجهاز الفنى تجاه الظهير الدولى.

6-   عماد متعب

كلمة اليأس تتجلى بقوة فى عماد متعب مهاجم الأهلى، وهو الذى لم يشارك مطلقا مع الأهلى بشكل رسمى منذ تولى حسام البدرى المسئولية، رغم نجاح هداف القلعة الحمراء فى تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة فى الموسم الماضى مع الهولندى مارن يول المدير الفنى السابق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة