أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش أفضل لاعب بصفوف الشياطين الحمر

السبت، 05 نوفمبر 2016 06:15 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش أفضل لاعب بصفوف الشياطين الحمر ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانسشتر يونايتد الإنجليزى، بأن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الشياطين الحمر، هو الأمل الوحيد للفريق بالرغم من صيامه التهديفى خلال الشهرين الأخيرين.

مدرب مانشستر يونايتد: لا يمكننى سوى الثناء على موقف إبراهيموفيتش

ذكرت شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الانجليزية، أن مدرب نادى مانشستر يونايتد اعترف بأن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، يكافح أمام المرمى، بالرغم من صيامه التهديفى منذ فترة طويلة.

Zlatan Ibrahimovic has not scored in the Premier League since September 10

وقال مورينيو "إن لا يوجد سوى لاعب واحد لا يسبب لى الكثير من الصداع على الرغم من أن رصيده خلال الـ 11 مباراة الماضية هو هدف واحد، وهو إبراهيموفيتش، فإنه يلعب بشكل جيد للفريق وخلق الكثير من الفرص بالرغم من أنه يفقد الكثير من الأهداف".

مورينيو: إبراهيموفيتش رائع حتى لو لم يسجل

تابع مدرب مانشستر يونايتد قائلا: "إذا كنت أتذكر مباراة ستوك سيتي، ليفربول، تشيلسي، بيرنلي، فإنه لم يسجل الكثير من الأهداف لكنه كان رائعا في ديناميكية أدائه، وعمله، وبناء الهجمات للفريق، وفى المجمل اأنه كان رائعًا".

Zlatan Ibrahimovic again was disappointing in a Man United shirt against Fenerbahce

وقال مورينيو: "وبالرغم من أننى لا أستطيع أن أقول نفس الشىء عن إبراهيموفيتش فى مباراة فناربخشة السابقة، ولكنه كان رائعًا في كل مبارايات الدوري الممتاز، حتى لو لم يسجل الأهداف أنه يلعب بشكل رائع، فموقفه دائمًا رائعًا، أنه ليس رجلا لا يخاف من تحمل المسئولية، لذلك لا يسبب لى أى مشاكل على الإطلاق".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة