سامسونج تسحب 3 ملايين غسالة قابلة للانفجار من الأسواق

السبت، 05 نوفمبر 2016 11:00 ص
سامسونج تسحب 3 ملايين غسالة قابلة للانفجار من الأسواق غسالات سامسونج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، أنها ستسحب حوالى 2.8 مليون غسالة مزودة بأبواب علوية top-load تابعة لها من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة، وهذا بعد أسابيع من إعلانها عن وقف بيع وإنتاج هواتف "نوت 7" بسبب حوادث الانفجار.

 

وقالت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية فى بيان حديث، إن الجزء العلوى من الغسالات ينفصل بشكل غير متوقع من هيكل الغسالة أثناء الاستخدام، مما يشكل خطرا على المستخدمين.

 

وأوضحت الشركة أن الغسالات التى سيتم سحبها هى من الفئة، التى تم تصنيعها بين مارس 2011 ونوفمبر 2016، وتأتى هذه الخطوة بعد تلقى شركة سامسونج لتسعة تقارير متعلقة بحدوث إصابات للمستخدمين، بما فى ذلك كسر فى الفك والكتف وجروح وإصابات أخرى متعددة.

 

ووفقا لما جاء على موقع "بيزنس انسايدر" البريطانى فشركة سامسونج، التى تعد من أكبر منتجى للهواتف الذكية فى العالم، تعانى هذه الفترة مع تداعيات استدعائها العالمى السابق لـ2.5 مليون هاتف "نوت7" من 10 أسواق بسبب عطل لم تعرفه الشركة حتى الآن، ومن المتوقع أن تثير المشكلات الجديدة بغسالات سامسونج المزيد من المخاوف بشأن تدابير مراقبة الجودة فى الشركة وسلامة المنتج.

 

وقالت سامسونج فى بيان صحفى، إنها سوف توفر للعملاء المتضررين خيار إصلاح فى المنزل، جنبا إلى جنب مع تمديد فترة الضمان الخاصة بهم لعام كامل، كما أنها أعلنت عن مجموعة من الخصومات للمستخدمين المتضررين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

مش كفاية التلفونات

هو ايه المصيبة السوده دي، هى الشركة دى بتصنع إلكترونيات وأجهزة وللا متفجرات

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لسة سامسونج متصلين علية علشان الغسالة

لسة سامسونج متصلين علية علشان الغسالة من دبي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

انصح المصريين بعدم شراء الثلاجات ايضا

اشتريت واحده بها عيوب صناعه وحاولوا 5 مرات اصلاحها خلال شهر واحد دون جدوى وللعلم ليس لهم مراكز صيانه بل مفوضين احدى الماركات المحليه للقيام باى صيانه تتبعهم لانه لا يوجد مركز صيانه يخصهم وبعد عده مشاكل ودخول جهاز حمايه المستهلك فى تلك المشكله تم استرداد القيمه بعد شهرين وعده ايام ولولا جهاز حمايه المستهلك ماعرفت اخذ حقى فانتبهوا لتلك الماركات العالميه ووالله المنتج المصرى لا يعلى عليه وخدمه مابعد البيع ممتازة وقطع غيار متوافرة وهذه نصيحتى للمصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

salem

حاجة تكسف و شركة فضيحة

إسم كبير و بمليارات الدولارات و مكسرين راسنا بكلام كبير عن التكنولوجيا المتقدمة , و رئيس شركة و مديرين مرتباتهم بالملايين ..... و في الآخر كله فنكوش و كل يوم فضيحة !!!!! شاطرين في التكنلوجيا العالية و فاشلين و خايبين في أقل حاجة و هي تأمين الإستعمال و أمان المستهلك ..

عدد الردود 0

بواسطة:

انا الشعب

تليفزيون

اشتريت تليفزيون 42 بوصه سمارت 3D بحوالى 10000 وبعد شهر لقيت الريموت عاوز بطاريات كل يوم لان به عيب تصنيع ولما رحت التوكيل قالى مفيش اصلاح له وتشتريه بحوالى 700 جنيه وكمان لا يمكن استبداله لانه تعدى ال 14 يوم هذه هى سامسونج بمصر وخدماتها بمصر لا يوجد مراكز صيانه لها بالمعنى المعروف وهذا مثل بسيط لمنتجات الشركه التى تصل مصر بالذات من الدرجه العاشرة وخدمه مابعد البيع حدث ولا حرج نصب والله الصينى انضف منها

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

الى 1و3

برجاء اعطائي ارقام دبي ورقم حماية المستهلك ولكم الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة