محافظ دمياط :رفع كفاءة شارعى التجارى والشرباصى بدمياط

السبت، 05 نوفمبر 2016 01:47 م
محافظ دمياط :رفع كفاءة شارعى التجارى والشرباصى بدمياط شارعي التجاري والشرباصي
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط أنه تم وضع خطة لتطوير و رصف شارعى التجارى والشرباصى وهما من الشوارع الهامة في مدينة دمياطوالتي لها ارتباطا قويا بأبناء المحافظة في جميع المراكز والمدن باعتبارهما  مقصدا تجاريا لحركة البيع والشراء .

جاء ذلك فى بيان اليوم السبت ، حيث قال المحافظ أنه تمت مراجعة المرافق حيث تم إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي في بعض المناطق والتي مضي علي انشائها اكثر من خمسين عاما وان الأعمال تضمنت رصف التفرعات الجانبية لهذه الشوارع والتي تم رصفها علي أعلي مستوي ولاقت استحسانا كبيرا من المواطنين واصحاب المحلات بعد رفع المعاناة عنهم والتي استمرت لسنوات.

وصرح محافظ دمياط انه تم رصف شارع الشرباصي والشوارع المتفرعة منه في اتجاه التحرير والشوارع الجانبية وهي الوحدة العربية والبوسطة ومدخل ميدان سرور وسيتم رصف باقي جميع الشوارع الجانبية بشارع الشرباصي.

وأضاف المحافظ ان العمل جاري في شارع التجاري حيث تم رصف تفرعات الصالون الاخضر(شارع المعهد ) والعطارين والحدادين وتفرعين من العطارين لكورنيش النيل وجميع تفرعات سوق الخضار مع شارع التجاري ومدخلي مسجد البحر والرضوانية، مشيرا الى ان الرصف لا يتم بهذه الشوارع إلا بعد التأكد من إتمام جميع أعمال المرافق المختلفة وبالوعات تصريف مياه الأمطار .

كما أوضح المهندس ضياء عوض مدير عام الطرق ان الأعمال المتبقية من الشارعين تنتهي قريبا حيث يتم تكثيف العمل في الفترة المسائية مع متابعة مستمرة من المحافظ لإنهاء كافة الأعمال.

 

 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة