أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 6 / 11 / 2016.. تأجيل حسم مصير الجهاز الفنى

الأحد، 06 نوفمبر 2016 10:02 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 6 / 11 / 2016.. تأجيل حسم مصير الجهاز الفنى مؤمن سليمان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 6 / 11 / 2016 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان تأجيل حسم مصير الجهاز الفنى للفريق مع مد اجتماع مجلس الإدارة حتى حسم أمر الجهاز بشكل نهائى.

الزمالك يؤجل حسم مصير الجهاز الفنى

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تأجيل حسم مصير الجهاز الفني للفريق الكروي لوقت لاحق بعد اجتماع مجلس الإدارة اليوم، مؤكدا أن الاجتماع سيظل ممتدا حتى إعلان القرار.

كان  رئيس نادى الزمالك  قد أعلن استقالة الجهاز الفنى والإدارى والطبى بالكامل عن العمل داخل النادى خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أن الاستقالة تشمل إسماعيل يوسف وحمادة أنور مدير الكرة وأيمن زين طبيب الفريق.

مكالمة فرج عامر وراء تأجيل الإعلان عن جهاز الزمالك الجديد

علم اليوم السابع أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أجرى مكالمة هاتفية مع فرج عامر رئيس نادي سموحة خلال اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء لاختيار الجهاز الفني الجديد للأبيض، لإقناعه بتولي حلمي طولان المسئولية الفنية للزمالك .
 
وتمسك فرج عامر باستمرار حلمى طولان مع سموحة خلال الفترة القادمة، رافضا كافة محاولات نادى الزمالك لإقناعه ليتم تأجيل الإعلان الرسمي عن القرار أملا في حدوث انفراجة قريبة .      

الزمالك يطالب حلمى طولان بـ"تخليص" نفسه من سموحة

أجرى مسئولو نادي الزمالك اتصالات مع حلمى طولان المدير الفني لسموحة خلال اجتماع المجلس الأبيض لإخطاره باختياره مديرا فنيا للفريق خلال الفترة القادمة.
وطلب مسئولو الزمالك من حلمي طولان تخليص نفسه من النادي السكندري بعدما رفض فرج عامر رئيس سموحة التفريط في خدمات المدير الفني لفريقه.

مفاجأة.. مؤمن سليمان مستمر مع الزمالك فى هذه الحالة!

اقترب مؤمن سليمان المدير الفني لنادى الزمالكمن الاستمرار فى القيادة الفنية للفريق، خلال المرحلة القادمة حال فشل المفاوضات الدائرة مع حلمى طولان المدير الفني لسموحة.
 
وفي حالة الاتفاق بين مجلس إدارة نادى الزمالك وطولان سيتم الإعلان رسميا عن تشكيل الجهاز الفني الجديد بالكامل خلال الساعات القادمة.

الزمالك يُرسل أشعة مصطفى فتحى للطبيب الألمانى

أرسل مسئولو نادى الزمالك، الأشعة التى خضع لها مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق إلى أحد الأطباء الألمان، تمهيداً لسفره إلى هناك لإجراء عملية جراحية فى غضروف الركبة.

من المقرر أن ينهى نادى الزمالك، إجراءات حصول مصطفى فتحى على تأشيرة السفر إلى ألمانيا، تمهيداً لإجراء الجراحة على أن يبقى هناك مدة 3 أسابيع قبل العودة للقاهرة بعد موافقة مرتضى منصور رئيس النادى على إجراء اللاعب للجراحة والتأهيل هناك.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة