أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى مفتاح الحل أمام إشبيلية بسبب خطة سامباولى

الأحد، 06 نوفمبر 2016 06:20 م
أخبار نيمار اليوم.. البرازيلى مفتاح الحل أمام إشبيلية بسبب خطة سامباولى نيمار دا سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، مفتاح فوز الفريق الكتالونى خلال المواجهة النارية أمام مضيفه إشبيلية، والمقرر إقامتها فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، فى قمة الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

نيمار حل برشلونة الأمثل أمام أشبيلية

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نيمار سيكون الحل الأمثل للفريق الكتالونى من أجل حسم موقعة إشبيلية لصالحه، خاصة إذا قام المدرب الأرجنتينى خورخى سامباولى المدير الفنى للفريق الأندلسى بوضع قفص على مواطنه ليونيل ميسي، مثلما فعل فى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2015.

 

غياب دور ميسي يدعم نيمار

أضافت الصحيفة أن سامباولى ألغى دور ميسي تماما عندما كان مدربا لمنتخب تشيلى فى النهائى الذى أقيم يوم 4 يوليو من عام 2015، حيث حاول بقدر الإمكان منع وصول الكرة إلى النجم الأرجنتينى ومما ساعده على ذلك إصابة آنخيل دى ماريا فى الدقيقة 27 من زمن المباراة، موضحة أن فى هذه الحالة سيكون نيمار هو بديل البرغوث القادر على تحريك الجانب الهجومى وهز الشباك.

 

إحصائيات نيمار أمام أشبيلية

يأتى النجم البرازيلى نيمار فى المركز الثانى من التشكيل الحالية للفريق الكتالونى، التى شاركت فى تسجيل أكبر عدد من الأهداف فى شباك أشبيلية، خلف الأرجنتينى ليونيل ميسي.

 

تكشف الإحصائيات أن نيمار شارك فى 6 مباريات أمام الفريق الأندلسى فى مختلف المسابقات بإجمالى 553 دقيقة، نجح خلالها فى تسجيل 4 أهداف بجانب 4 تمريرات حاسمة، كما نجح النجم البرازيلى قيادة برشلونة للفوز فى 4 مباريات مقابل تعادل وحيد وهزيمة أمام أشبيلية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة