شريف إكرامى يتحدث عن جائزة أفضل لاعب بالأهلي وحلم المونديال مع الفراعنة

الأحد، 06 نوفمبر 2016 01:11 م
شريف إكرامى يتحدث عن جائزة أفضل لاعب بالأهلي وحلم المونديال مع الفراعنة شريف إكرامي يحمل جائزة أفضل لاعب بالأهلي في اكتوبر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبّر شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى والمنتخب الأول، عن سعادته باختياره لاعب شهر أكتوبر فى الأهلى، بناء على تصويت جماهير الفريق فى الاستفتاء الشهرى للنادى عبر الموقع الرسمى للأهلي وحساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك وتويتر).

شريف إكرامى يشكر جماهير الأهلي

وقدّم شريف إكرامى الشكر للجماهير التى قامت بالتصويت لصالحه، مؤكدًا أن اختيار الجماهير دومًا هو الأكثر مصداقية، لأنها لا تُجامل ولا تمنح ثقتها إلا لمن تراه يستحق، مُتابعًا: أشكر أيضًا كل زملائى فى الفريق أصحاب هذه الجائزة معى والذين لم أكن لأحقق أى شىء بدونهم.. نحن مجموعة واحدة وفريق واحد وسنبقى كذلك.

وقال شريف إكرامى إن الجميع فى الأهلى يلعب للفوز بكل البطولات، وهذا هو هدف الفريق هذا الموسم وسيبذل كل ما فى وسعه من أجل تحقيقه.

وتحدث شريف إكرامى عن الانتقادات خلال الفترة السابقة وقال: لم تجعلنى أصاب بالإحباط بل على العكس كانت دافعًا لى، لكى أواصل الاجتهاد والتدريب بقوة، وبفضل اللّه وبمساعدة زملائى والجهاز الفنى بدأت الموسم بصورة طيبة وأتمنى أن أقدم ما هو أفضل فى المباريات المقبلة.

شريف إكرامى يتحدث عن مشوار الأهلى فى الدورى

 وعن المنافسة فى الدورى قال شريف إكرامى إنها ستكون قوية ولا توجد مباريات سهلة، موضحًا أن الأهلى قدّم أفضل أداء له فى مباراة الإتحاد السكندرى لكن لم يحالفه التوفيق وتعادل 2/2، وعلى العكس لم يقدم الفريق العرض المطلوب أمام طنطا لكنه حصد النقاط الثلاث لكن يبقى هدف الفريق دائمًا هو الفوز فقط فى كل المباريات حتى يحافظ على لقب الدورى فى نهاية الموسم.

وأكد شريف إكرامى أن فوز مصر على غانا يوم الأحد المقبل ببرج العرب فى الجولة الثانية لتصفيات مونديال 2018، يمنح الفراعنة الثقة ويقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم الصعود لمونديال روسيا 2018، مؤكدًا أنه ليس مهمًا من يُشارك ومن يجلس على الدكة فى هذه المباراة فالمهم تحقيق الفوز.

شريف إكرامى يؤكد على قدرة الفراعنة الفوز على غانا

وشدد حارس مرمى الأهلى على أنه ليس منطقيًا أن يتحدث أحد عن "مجد شخصى” حاليًا، لأنه من المنطقى أن يسعى الجميع لتحقيق حلم واحد وهو الصعود لمونديال روسيا، مؤكدًا إنه جاهز للمشاركة فى مباراة غانا إذا كانت هذه هى رؤية الجهاز الفنى.

وأكد شريف إكرامى أن مباراة مصر وغانا بتصفيات مونديال 2014 والتى خسرها الفراعنة (1_6) أصبحت من الماضى ولا تمثل أى شىء بالنسبة للاعبين حاليًا، فقد كانت مباراة بظروف خاصة لن تتكرر مرة أخرى.

وقال حارس الأهلى إنه سعيد بمستوى رمضان صبحى لاعب الفريق السابق فى المباريات الأخيرة مع ستوك سيتى الإنجليزى، مؤكدًا إنه حرص على الاتصال به عقب مباراة وست هام واطمئن على حالته وسيكون جاهزًا للمشاركة فى معسكر المنتخب لمباراة غانا.

image50
 

 

image68
 

 

image80
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة