يوفنتوس ضيفًا على كييفو فى لقاء "السهل الممتنع"

الأحد، 06 نوفمبر 2016 02:00 ص
يوفنتوس ضيفًا على كييفو فى لقاء "السهل الممتنع" جانب من مباراة سابقة لفريق يوفنتوس
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق يوفنتوس الساعى إلى إحراز لقبه السادس على التوالى ضيفًا على كييفو فيرونا أحد فرق الوسط فى المرحلة الثانية عشرة من الدورى الإيطالى لكرة القدم، فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، والمذاعة على قناة beIN SPORTS 4 HD.
 
وكان فريق السيدة العجوز سقط فى فخ التعادل المخيب على أرضه مع ليون الفرنسى 1-1 فى دورى أبطال أوروبا الأربعاء وفشل فى حسم أمره وبلوغه الدور التالى من المسابقة القارية.
 
وعزا مدربه ماسيميليانو أليجرى ذلك إلى عامل التعب الذى نال من اللاعبين الذين خاضوا ست مباريات فى فترة زمنية قصيرة علمًا بأنه يعانى من غيابه مهاجمه الأرجنتينى باولو ديبالا ولاعب وسطه الكرواتى ماركو بياتشا المنتقل إليه من دينامو زغرب بعد مشاركته فى نهائيات كأس أوروبا الصيف الماضى فى فرنسا.
 
ويعتمد أليجرى فى خط المقدمة حاليًا على الأرجنتينى جونزالو هيجواين الذى أثبت جدارته بالتعاقد معه من نابولى مطلع الموسم الحالى لأنه يسجل الهدف تلو الأخر محليًا وأوروبيًا، وعلى الكرواتى ماريو ماندزوكيتش.
 
وقال أليجري: "بذل كل من هيجواين وماندزوكيتش جهودًا جبارة فى المباراة ضد ليون وأدركهما التعب فى الشوط الثاني، المسئولية كبيرة عليهما خصوصًا فى غياب المهاجمين الآخرين".
 
وكان هيجواين سجل هدف الفوز فى مرمى فريقه السابق نابولى (2-1) الأسبوع الماضي، وهدف فريقه الأربعاء فى مرمى ليون.
 
ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الايطالى "الكالتشيو" برصيد 27 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على روما صاحب الوصافة، بينما يحتل كييفو المركز الحادى عشر برصيد 15 نقطة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة