3 أسباب تُقرب مؤمن سليمان من البقاء فى قيادة الزمالك

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 12:38 م
3 أسباب تُقرب مؤمن سليمان من البقاء فى قيادة الزمالك مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مؤمن سليمان المدير الفنى المستقيل من قيادة الزمالك، من البقاء فى منصبه وتجديد الثقة فيه بعد اعتذار حلمى طولان المدير الفنى لسموحة عن قيادة الفريق الأبيض لارتباطه بالفريق السكندرى.

 

من المقرر أن يحسم مجلس الزمالك، اليوم الاثنين، مصير مؤمن سليمان والغالب سيكون تجديد الثقة فى الجهاز الفنى مع وضع شروط للمرحلة المقبلة.. وهناك 3 أسباب تقرب الجهاز المستقيل من البقاء نستعرضها فى التقرير التالى.

رفض مرتضى منصور للراحلين

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فى اجتماع مجلس الإدارة الممتد، أنه قرر رفض فكرة عودة المدربين الراحلين من قبل فى عهده، قبل أن يتراجع ويعلن فى الساعات الأولى أن حسام حسن المدير الفنى للمصرى يظل فى دائرة المرشحين.

ارتباط الراحلين بأندية أخرى

ويرتبط معظم الأسماء المرشحة لقيادة الزمالك بأندية أخرى ما يجعل فكرة استقدامهم صعبة فى التوقيت الحالى، خاصة مع وجود طموحات لديهم فى أنديتهم فحسام حسن أعلن من قبل أنه لن يتخلى عن المصرى فى هذا التوقيت بخلاف ارتباط إيهاب جلال بقيادة المقاصة وطلعت يوسف بقيادة بتروجت.

رغبة أعضاء المجلس فى المدرب الأجنبى

كما طرح بعض أعضاء مجلس الزمالك، فكرة استقدام أجنبى، إلا أن أزمة الدولار جعلتهم يتراجعون ما جعلهم يؤكدون أنه طالما سيتم استقدام مدرب وطنى فاستكمال مؤمن سليمان لمهمته الفنية سيكون الخيار الأفضل، خاصة أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة فى الوقت الحالى عن الفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة