بالفيديو..محمد صلاح يصنع التاريخ فى ملاعب إيطاليا.."الفرعون"ينذر غانا ويسجل "هاتريك"لأول مرة فى مسيرته الأوروبية أمام بولونيا..رابع لاعب أفريقى يحقق هذا الإنجاز..ويؤكد:المنافسة على لقب الكالتشيو هدفنا

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 01:05 ص
بالفيديو..محمد صلاح يصنع التاريخ فى ملاعب إيطاليا.."الفرعون"ينذر غانا ويسجل "هاتريك"لأول مرة فى مسيرته الأوروبية أمام بولونيا..رابع لاعب أفريقى يحقق هذا الإنجاز..ويؤكد:المنافسة على لقب الكالتشيو هدفنا محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطر محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، وروما الإيطالي، اسمه بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا يوم 13 نوفمبر الجاري، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

وتمكن محمد صلاح من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، فى فوز روما على بولونيا بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ12، من عمر مسابقة الدورى الإيطالي، ليحتفظ "ذئاب العاصمة" بوصافة "الكالتشيو" برصيد 26 نقطة خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 4 نقاط، ومتفوقاً على ميلان صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

النجم المصرى أفضل لاعب فى المباراة
النجم المصرى أفضل لاعب فى المباراة

 

محمد صلاح يصنع التاريخ فى ملاعب إيطاليا

وتعد هذه المرة الأولى التى يسجل فيها محمد صلاح ثلاثة أهداف فى مباراة واحدة منذ بدء مشواره الاحترافى فى ايطاليا وبالتحديد مع ناديى فيورنتينا وروما، حيث خاض "الفرعون المصري" 62 مباراة فى الدورى الايطالى بقميص فيورنتينا وروما، قبل مواجهة بولونيا، لم يحقق هذا الانجاز.

كما تعد هذه المرة الاولى التى ينجح فيها محمد صلاح، بتسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" طوال مشواره الاحترافى فى أوروبا بداية من بازل السويسرى مروراً بتشيلسى الإنجليزي، وفيورنتينا الايطالى وأخيراً روما.

لم تتوقف إنجازات محمد صلاح عند هذا الحد، بعدما أصبح "ميسى مصر"، رابع لاعب أفريقى فقط يسجّل ثلاثية فى الدورى الإيطالى بعد الليبيرى جورج وياه، والكاميرونى باتريك مبوما، والغانى وكيفن برينس بواتينج، كما نجح "بيكاسو" فى رفع رصيده من الأهداف إلى 8، ليحتل المركز الثالث فى قائمة هدافى الدورى الايطالي، قبل بدء فترة التوقف الدولية.

سجود النجم المصرى بعد الهدف

سجود النجم المصرى بعد الهدف

 

ويبتعد محمد صلاح عن زميله البوسنى إدين دجيكو، وماورو ايكاردى قائد انتر ميلان بفارق "هدفين"، وشيرو ايموبيلى مهاجم لاتسيو بفارق هدف واحد، كما يعد النجم المصرى رابع أفضل هداف فى الكالتشيو منذ موسم 2015 – 2016 برصيد 22 هدفا بالتساوى مع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس.

 

محمد صلاح يتحدث عن منافسة يوفنتوس

من جانبه، أبدى محمد صلاح، سعادته الغامرة بنجاحه فى قيادة روما لتحقيق الفوز على بولونيا، ومواصلة مطاردة يوفنتوس على انتزاع صدارة الدورى الايطالي، معرباً عن أمنيته أن يحافظ الفريق على تألقه خلال المباريات القادمة.

صلاح يحتفل مع الشعراوى
صلاح يحتفل مع الشعراوى

 

وقال محمد صلاح الذى احتفظ بكرة "الهاتريك" على غرار نجوم الكرة العالمية مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، فى تصريحات لوسائل الإعلام الايطالية، "أنا سعيد بالهاتريك والفوز ونريد أن نستمر على ذلك فى المباريات القادمة للمنافسة على اللقب مع يوفنتوس".

محمد صلاح يحتفظ بكرة الهاتريك
محمد صلاح يحتفظ بكرة الهاتريك

 

الفيفا يحتفل بالفرعون المصرى

على صعيد آخر، احتفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بتألق الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الايطالي، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، فى فوز ناديه على بولونيا بثلاثية نظيفة، وكتب "فيفا" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل "تويتر"، "روما فاز 3-0 على بولونيا، وأمسية سعيدة لمحمد صلاح بتسجيله جميع الأهداف!"

محمد صلاح
محمد صلاح








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة