بالفيديو والصور.. محافظ الفيوم يتابع سيارات السلع المدعمة

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 02:33 م
بالفيديو والصور.. محافظ الفيوم يتابع سيارات السلع المدعمة محافظ الفيوم يتأكد من أسعار السلع المعروضة
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


محافظ الفيوم يتابع سيارات السلع المدعمة by youm7

تابع الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، عدداً من سيارات السلع والمواد الغذائية لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة بمختلف أرجاء محافظة الفيوم، تخفيفاً للأعباء عن كاهل البسطاء ومحاربة للغلاء والقضاء على جشع التجار، فى إطار مبادرة (الشعب يأمر) بحضور المهندس أحمد عبد الوهاب وكيل وزارة التموين بالفيوم والعقيد محمد إلهامى رئيس مباحث التموين، وسيد على محمد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

واستقبلت المحافظة اليوم 4 سيارات محملة بــ8 أطنان من المواد الغذائية واللحوم والدواجن المجمدة لبيعها بأسعار مخفضة بالمناطق الأكثر احتياجاً بأرجاء المحافظة المختلفة، حيث شملت المواد والسلع الغذائية 2 طن سكر بسعر 7 جنيهات للكيلو، و2 طن أرز بسعر 4.5 جنيه للكيلو، و200 كرتونة زيت تحوى كل كرتونة 12 عبوة بسعر يتراوح من 8 إلى 10 جنيهات للعبوة الواحدة، إضافة لعدد 500 دجاجة مجمدة زنة 1200 جم بسعر 24 جنيها، بجانب 500 كجم من اللحوم المجمدة بسعر 40 جنيه للكيلو.

 

أشار محافظ الفيوم إلى أن سيارات القوافل الغذائية تجوب مختلف أرجاء المحافظة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بسعر مناسب خاصة بالأماكن الأكثر احتياجاً.

 

وأضاف المحافظ بأن جميع السلع تخضع للرقابة من قبل مسئولى التموين والطب البيطرى والتفتيش المالى والإدارى بالمحافظة من أجل التأكد من سلامة السلع ووصول الدعم لمستحقيه بصورة مناسبة.

 

وخلال تفقد المحافظ للسيارات أصدر توجيهات لوكيل وزارة التموين بتوفير جداول التوزيع قبل وصول سيارات المواد الغذائية محدداً بها الكميات وأماكن التوزيع، ومراعاة التنقل بأكثر من موقع لتعم الاستفادة أكبر شريحة من المواطنين، كما أكد المحافظ على استمرارية القوافل لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار فى متناول الجميع.

 

كما أطلقت مديرية الأمن بالفيوم بتوفير 4 سيارات محملة بعدد 2 طن مواد غذائية لتوزيعها بعدد من الأماكن بمحافظة الفيوم شملت المواد الغذائية لحوم مجمدة وأوراك دجاج، وكلاوى وكبدة، بالإضافة إلى منتجات الألبان من زبدة وجبن، وعبوات الصلصة والعصائر، ووجه محافظ الفيوم بزيادة الكميات وخاصة من الأرز والسكر والزيت لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بالأماكن الأكثر احتياجاً.

 

محافظ الفيوم يتفقد السلع المدعمة
محافظ الفيوم يتفقد السلع المدعمة

 

محافظ الفيوم يتأكد من أسعار السلع المعروضة
محافظ الفيوم يتأكد من أسعار السلع المعروضة

 

 

محافظ الفيوم يشدد علي توفير السلع المدعمة وزيادة الكميات
محافظ الفيوم يشدد علي توفير السلع المدعمة وزيادة الكميات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة