رئيس أورانج: أسعار الاتصالات والإنترنت فى مصر من أرخص دول العالم

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 03:57 م
رئيس أورانج: أسعار الاتصالات والإنترنت فى مصر من أرخص دول العالم جان مارك الرئيس التنفيذى لشركة أورانج
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جان مارك، الرئيس التنفيذى لشركة أورانج، نحن من أوائل المنافسين ولكن السوق المصرية تأخرت فى الإنترنت عبر المحمول، ولكن هناك فرصا للنمو فى هذا المجال، ونسعى لتطوير هذه الخدمات فى هذا البلد للاستخدام فى النمو والتعليم والأعمال.
 
وأضاف "مارك"، فى تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن القرار اتخذ لزيادة رأس المال، لافتاً إلى أن الشركة كانت تعمل للتجهيز للجيل الرابع منذ أكثر من عام، ولكن لن نعلن عن خططنا لظروف تنافسية، لموضحا أنه سيكون هناك تحول وتغيير بالسوق المصرية، حيث نتجه لنكون أفضل إنترنت بالبلاد، وأيضا ثانى بديل موفر للإنترنت بمصر.
 
وأشار "مارك" إلى أن مصر من ضمن ثلاث دول من أرخص دول  العالم فى أسعار مكالمات الموبايل وتكاليف الاتصالات، لافتا إلى أن الشركة تهتم فقد بالحصول على 10 ميجاهيرتز، وهو الحد الأدنى لتقديم الشركة لخدمة جيل رابع جيدة بمصر.

من ناحية أخرى أكد الرئيس التنفيذ لشركة أورانج مصر، أنه شركته لم تتأثر بقرار تعويم الجنيه، قائلا، "إننا مثل أى شركة فى مصر، كانت لدينا دراسات للحفاظ على الوضع التنافسى لأى قرارات محتملة"

 

وأضاف "مارك"، أنه من الواضح فى البداية أن خدمات الجيل الرابع تحتاج لوفرة فى الترددات لتقديم خدمة جيدة لنحو 91 مليون عميل فى جميع الشبكات، موضحا أن الشركة ستقدم خدمات الجيل الرابع عند الحصول على الترددات، وأنها ستقوم بشراء ترددات باهظة الثمن ولكن ذات قيمة كبيرة.

 

وأشار "مارك" إلى أن الشركة منفتحة على التعاون مع المصرية للاتصالات بشأن خدمات الجيل الثالث، ولكن المصرية للاتصالات تقوم باحتكار بعض الخدمات، لذلك كانت هناك تراخيص مع الجيل الرابع حصلنا عليها مثل ترخيص الهاتف الثابت، مؤكداً أهمية توفير خدمات كابلات الألياف الضوئية لشركات المحمول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني محمد

مش لما يكون في نت في مصر الاول

اقل سرعات النت موجود في مصر وبتقول ارخص سعر !!! اصلا مافيش نت في مصر عشان تقرنه بي اوروبا او امريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

الاتصالات اة .. الانترنت لا والف لا

بذمتك الانترنت فى مصر ارخص من مين ؟ وهى دى خدمة بذمتك ياراجل ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

المصري

المصري بيروح يشترك في 1 ميجا و يقولك سرعة النت ضعيفة، طيب ما اكيد ضعيفة ، جرب 4 او 8 ميجا و انتا تعرف ان في نت في مصر ، اقل الايمان 2 ميجا ، بلاش بخل بقا

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كاااااذب ....ادخل على شركات النت فى المانيا والنمسا ..ستجدهم ارخص من مصر ..مع خدمه ال ال 4 ج

...

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ارحمونا

ارحمونا بقى من حكاية ارخص سعر في النت في الكهربا في الغاز في الميه الخ الخ سعر اي حاجه في دوله ما بيتحسبش بالمقارنه مع غيرها من الدول الا لو كنت سايح وبتقارن بين الدول علشان تختار الارخص لكن السعر بيتقاس نسبه الى متوسط دخل الفرد في الدوله دي ولو طبقت ده على مصر هتلاقي انها من اغلى الدول في اسعار السلع والخدمات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة