محمد صلاح حديث الصباح والمساء فى روما.. صحف إيطاليا تتحدث عن صاحب المحركات النفاثة بعد "هاتريك" بولونيا.. "ذئاب العاصمة" تحتفل بتألق "الفرعون".. والإعلام الغانى يحذر من خطورة "ميسي مصر"

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 06:01 م
محمد صلاح حديث الصباح والمساء فى روما.. صحف إيطاليا تتحدث عن صاحب المحركات النفاثة بعد "هاتريك" بولونيا.. "ذئاب العاصمة" تحتفل بتألق "الفرعون".. والإعلام الغانى يحذر من خطورة "ميسي مصر" محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، ونادى روما الإيطالى، حديث الصباح والمساء فى إيطاليا، بعد تألقه فى المباراة التى جمعت بين فريقى روما وبولونيا مساء أمس، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

وقدم محمد صلاح واحدة من أفضل مبارياته منذ انضمامه لصفوف روما فى صيف 2015 قادمًا من تشيلسى الإنجليزى، ونجح فى تسجيل أول "هاتريك" فى مسيرته الاحترافية بأوروبا، فى فوز روما على بولونيا بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

صحف إيطاليا تتحدث عن تألق صلاح

وأفردت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم، الاثنين، مساحات واسعة للحديث عن تألق الدولى المصرى محمد صلاح، وذكرت صحيفة "أل ميساجرو"، أن روما سيعانى كثيرًا فى غياب محمد صلاح خلال شهر يناير المقبل، نظرًا لمشاركته مع المنتخب المصرى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 التى ستقام بالجابون، وهو ما أشار إليه لوتشيانو سباليتى المدير الفنى للفريق، بعدما أكد عدم استطاعته التعاقد مع بديل يحمل مواصفات اللاعب المصرى.

 

 وسارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، على نفسح النهج، بعدما أكدت أن غياب محمد صلاح عن صفوف روما لمدة "شهر" سيكون مؤثرًا قياسًا بما يقدمه فى مباريات الفريق هذا الموسم، مشيرة إلى أن اللاعب كان قريبًا من الحصول على لقب "سوبر هاتريك"، بتسجيل الهدف الرابع لولا سوء الحظ.

كما واصل الإعلام الإيطالى إشادته باللاعب محمد صلاح قائلًا، "فى بعض الأوقات نشعر بأنه يوجد محرك نفاث فى أقدامه، هو لاعب من الطراز الذى يجبرك على أن تبقى أعينك مذهولة مما تراه".

يذكر أن الصحف الإيطالية اختارت أيضًا محمد صلاح أفضل لاعب فى روما أمام بولونيا، كما تم اختياره من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى عالم كرة القدم، بالتشكيلة المثالية للجولة الـ12 من منافسات البطولة.

 

الإعلام الغانى يحذر من خطورة صلاح

فى ذات الصدد، حذرت وسائل الإعلام الغانية، الجهاز الفنى للمنتخب الغانى واللاعبين من خطورة الدولى المصرى محمد صلاح.

 

 وذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن محمد صلاح استعرض مهاراته الفنية والتهديفية وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف فى شباك بولونيا، قبل انضمامه لمعسكر المنتخب المصرى، استعدادًا لمواجهة غانا.

 

وأضاف، أن أداء محمد صلاح فى الوقت الحالى مع روما يشكل صداعًا للإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، الذى سيسعى لإيقاف خطورة اللاعب المنتظر تواجده فى التشكيلة الأساسية للفراعنة فى موقعة "برج العرب".

 

نجوم روما تحتفل بالفرعون

كما احتفل نجوم فريق روما الإيطالى، بتألق الدولى المصرى محمد صلاح، ونجاحه فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز "ذئاب العاصمة" على بولونيا.

 

البداية مع أليساندرو فلورينزى الذى يعانى حاليًا من إصابة بقطع فى الرباط الصيلبى، والذى كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "انتصار عظيم! عمل رائع شباب وعمل رائع من مو صلاح!".

 

7756-تغريدة-فلورينزي

أما البلجيكى رادجا نيانجولان، فكتب، "انتصار عظيم، لنسير على نفس هذا النهج.. مبروك محمد صلاح على أول هاتريك"، بينما كتب الألمانى أنطونيو روديجير مدافع الفريق، "مبروك أخى محمد صلاح على الهاتريك".

5991-تغريدة-ناينجولان








الموضوعات المتعلقة

"ديلى ميل": محمد صلاح مُلهم روما

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 05:23 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة