نجم روما يتحدث عن محمد صلاح وصراع الكالتشيو

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 12:09 م
نجم روما يتحدث عن محمد صلاح وصراع الكالتشيو بيروتى فى مباراة روما وبولونيا أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهال دييجو بيروتى، جناح نادى روما بالإشادة على زميله المصرى محمد صلاح، بعدما سجل أول هاتريك فى مسيرته الأوروبية، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى روما وبولونيا مساء أمس، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز "ذئاب العاصمة" بثلاثية نظيفة.

 

وقال دييجو بيروتى فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، "محمد صلاح يستحق أن يكون رجل المباراة، إحراز ثلاثة أهداف فى مباراة واحدة بالدورى الإيطالى ليس بالأمر السهل".

 

أضاف، "قدمنا مباراة رائعة أمام بولونيا، وكان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف فى الشوط الأول، حتى لا نضع أنفسنا تحت الضغط، أصبحنا نتمتع بقوة هجومية فائقة فى ظل تواجد محمد صلاح ودجيكو".

 

واصل بيروتى تصريحاته قائلاً، "علينا ألا نكرر سيناريو التعادل المخيب للآمال أمام امبولى فى الجولة الماضية، وألا نفقد المزيد من النقاط، علينا أن نقاتل ونكافح من أجل الفوز بالدورى الإيطالى، نحن نمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق هذا الحلم".

 

وأنهى بيروتى تصريحاته قائلاً، "إذا أردنا مواصلة المنافسة مع يوفنتوس، على أن نحقق الفوز فى المباريات التى تقام خارج ملعبنا".

 

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 30 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط على روما صاحب الوصافة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة