أخبار برشلونة اليوم.. تجديد عقد سواريز قريبا.. وبراءة أدريانو

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 07:06 م
أخبار برشلونة اليوم.. تجديد عقد سواريز قريبا.. وبراءة أدريانو سواريز مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب نادى برشلونة الإسبانى من تجديد عقد مهاجمه الأوروجويانى لويس سواريز حتى 2021.

برشلونة يحسم تجديد عقد سواريز قريبًا

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة ينوى حسم تجديد عقد سواريز عقب انتهاء مهمته مع منتخب بلاده أوروجواى الذى يشارك فى التصفيات المؤهلة كأس العالم 2018.

ويتألق سواريز مع برشلونة منذ وصوله إلى ملعب "كامب نو" فى صيف 2014ن حيث كونّ المهاجم الأوروجويانى شراكة هجومية خطيرة مع الثنائى ليونيل ميسي ونيمار.

براءة لاعب برشلونة السابق من التهرب الضريبى

على جانب أخر، برأت المحكمة الإسبانية لاعب برشلونة السابق أدريانو كوريا، مدافع بشكتاش التركى حاليًا، من تهمة التهرب الضريبى عن دفع مبلغ 700 ألف يورو فى العام الماضى.

برشلونة يستأنف التدريبات بدون الدوليين

فى سياق مختلف، استأنف برشلونة تدريباته، اليوم الثلاثاء، فى غياب معظم لاعبى الفريق الأول نظرًا لانضمامهم لمعسكرات منتخبات بلادهم المشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا خلال الأسبوع القادم.

أرسنال يقطع الطريق على برشلونة بالتجديد لـ"بيليرين"

من جانبها، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن نادى أرسنال الإنجليزى يقترب من تجديد عقد مدافعه الإسبانى هيكتور بيليرين خلال الفترة المقبلة بعدما توصل لاتفاق مع اللاعب، ومن المقرر أن يحسم المدفعجية تجديد عقد بيليرين خلال الأيام القليلة المقبلة ومن ثم يقطع الطريق على برشلونة وكذلك مانشستر سيتى الإنجليزى الطامعان بخطف اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة