الزمالك يعيد توزيع الأدوار بجهاز مؤمن سليمان بعد تجديد الثقة.. مرتضى منصور يشترط على المدير الفنى استشارة محمد صلاح .. ترك مسئولية اللياقة البدنية لمخطط الأحمال.. وكشف طبى للمصابين بإشراف "المنيرى"

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 09:54 م
الزمالك يعيد توزيع الأدوار بجهاز مؤمن سليمان بعد تجديد الثقة.. مرتضى منصور يشترط على المدير الفنى استشارة محمد صلاح .. ترك مسئولية اللياقة البدنية لمخطط الأحمال.. وكشف طبى للمصابين بإشراف "المنيرى" مؤمن سليمان ومحمد صلاح ومرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على إعادة توزيع الأدوار داخل الجهاز الفنى للفريق بعد تجديد الثقة فى جهاز مؤمن سليمان بنفس تشكيله السابق باستثناء طبيب الفريق، حيث حل الدكتور مصطفى المنيرى بدلاً من أيمن زين بعد الجلسات التى امتدت على الأيام الأخيرة لمجلس إدارة القلعة البيضاء فى مقر النادى بميت عقبة.

 

الزمالك يعيد توزيع الأدوار

أوضح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن على مؤمن سليمان احترام الأدوار التى وضعها المجلس لأعضاء الجهاز، وعلى رأسها أن يكون خروج اللاعبين من المعسكرات أو الغياب عن التدريبات بإذن مسبق من إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة وليس المدير الفنى وكذلك الحديث مع وسائل الإعلام.

كما شدد مرتضى منصور فى إعادة توزيع الأدوار على احترام عمل المعاونين على المستوى الفنى والطبى، حيث ضرورة أن يستشير مؤمن سليمان كلاً من محمد صلاح وعلاء عبد الغنى فى الأمور الفنية، ويترك لمخطط الأحمال مسئولية اللياقة البدنية للاعبين ومعدلاتها ولا يتدخل فيها بأى شكل بعد الإصابات التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة.

 

مؤمن سليمان يعتذر عن جلسة مرتضى منصور

واعتذر مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك عن حضور جلسة مرتضى منصور مع الجهاز الفنى للفريق بداعى المرض وكان رئيس الزمالك قد عقد جلسة سابقة معه فجراً فور التجديد الثقة.

من المقرر أن يجتمع مرتضى منصور مع الجهاز الفنى للزمالك بكامل تشكيله، لوضع تصور وشكل المرحلة المقبلة داخل النادى الأبيض بعد المناقشة فى كافة الأمور فى الفترة الأخيرة ومنها تراجع مستوى الفريق.

 

كشف طبى لجميع المصابين تحت إشراف "المنيري"

فيما يخضع جميع اللاعبين المصابين لكشف طبى غداً الأربعاء، تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيري العائد لرئاسة الجهاز الطبي من أجل إعداد تقرير كامل عن الإصابات بالفريق، ومدة غياب اللاعبين بخلاف الجاهزين للمشاركة.

 

برنامج لياقة بدنية بمعرفة "ماركو"

كما سيضع البرازيلى ماركو رودريجو مخطط أحمال الزمالك، برنامج اللياقة البدنية للفريق فى المرحلة المقبلة بعدما كان أحد شروط مرتضى منصور أن تكون الأحمال البدنية مسئوليته وليس لمؤمن سليمان دخل بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

إنت أملنا يا سيادة المستشار

الأهلي مستحيل يفوز بالدوري في وجود الحاج طاهر وشركاه لكن انت أمل كل الأهلاوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة