صحافة أوروبا: سان جيرمان يسعى لخطف لوكاكو فى يناير.. مورينيو يُهدد مستقبل شاو وسمولينج فى يونايتد.. بالوتيللى يثير الفتنة فى ليفربول.. هجوم كتالونى على ريال مدريد ورونالدو.. واليوفى يخسر بارزالى شهرين

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 01:02 م
صحافة أوروبا: سان جيرمان يسعى لخطف لوكاكو فى يناير.. مورينيو يُهدد مستقبل شاو وسمولينج فى يونايتد.. بالوتيللى يثير الفتنة فى ليفربول.. هجوم كتالونى على ريال مدريد ورونالدو.. واليوفى يخسر بارزالى شهرين أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم الثلاثاء 8 نوفمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث إن باريس سان جيرمان يسعى لخطف لوكاكو فى يناير، وثنائى مانشستر يونايتد شاو وسمولينج يواجهان المجهول فى "أولد ترافورد" بعد انقلاب مورينيو، وبالوتيللى يثير الفتنة فى فريقه القديم ليفربول، وانقلاب كتالونى على رونالدو بعد التجديد مع ريال مدريد، ويوفنتوس يفقد جهود بارزالى شهرين للإصابة.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- باريس سان جيرمان الفرنسى ينوى التعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم إيفرتون خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

- لوك شاو يسعى لإنقاذ مسيرته المهنية مع فريقه مانشستر يونايتد بعد الهجوم، الذى شنه عليه المدير الفنى جوزيه مورينيو واتهمه رفقة زميله سمولينج بعد الرغبة فى اللعب ضد فريق سوانسى سيتى، والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر (3-1) بالدورى الإنجليزى.

daily express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق تشيلسى يؤكد أنه لا يزال يرغب فى تدعيم صفوف الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بالرغم من تألق الفريق مؤخرًا وارتقائه للمراكز الأولى بجدول ترتيب البريميرليج.

- ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد ينفى ما يتردد من شائعات مؤخرًا بشأن رغبته فى الرحيل عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، مؤكدًا بقائه على ملعب "أولد ترافورد".

- وستهام يونايتد يُخطط لصفقة مفاجأة بالتعاقد مع سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل ليكون بديلًا للاعب ديميترى باييه المتوقع رحيله عن الهامرز فى يناير.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- نادى ميلان يُخطط للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد مورجان شنايدرلين خاصة أن مستقبل اللاعب غير مضمون باعتباره لا يدخل ضمن حسابات المدير الفنى للشياطين الحمر جوزيه مورينيو.

- خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد يعترف برغبته فى الانتقال لصفوف أرسنال بالرغم أنه يعتبر أحد الركائز الأساسية فى تشكيلة المدرب دييجو سيميونى بالفريق المدريدى.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- فيل جونز أعرب عن سعادته بالعودة إلى تشكيل فريقه مانشستر يونايتد مؤخرًا بالرغم أنه عائد للتو من الإصابة التى أبعدته 11 شهرا عن الملاعب.

- سمولينج ولوك شاو يواجهان خطر الإقصاء من فريقهما مانشستر يونايتد بعد انقلاب المدير الفنى جوزيه مورينيو بسبب تخاذلهم ورفضهم المشاركة فى المباراة الأخيرة للفريق ضد سوانسى سيتى بالدورى الإنجليزى.

- ماريو بالوتيللى مهاجم نيس الفرنسى يثير الفتنة فى فريقه السابق ليفربول بعد تدخله من أجل حث لاعب الريدز مامادو ساخو للرحيل عن ملعب "الأنفيلد رود" بعد توتر العلاقة مع مدربه يورجن كلوب، وحثه على الانضمام إليه فى الدورى الفرنسى.

daily star

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- ثيو والكوت جناح فريق أرسنال قد يُغادر معسكر منتخب بلاده إنجلترا الذى يستعد للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، فى أى وقت خلال هذا الأسبوع خاصة أن زوجته "ميلانى" على وشك الولادة.

- مدافع أرسنال هيكتور بيليرين سيوقع على عقد التجديد مع المدفعجية خلال الفترة المقبلة بعدما توصل لاتفاق مع ناديه على كافة بنود العقد ومن ثم يقطع أرسنال الطريق على الطامعين فى ضمه برشلونة ومانشستر سيتى.

CwtGClBWIAQHALy

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- ليلة النجوم.. كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة دى ستيفانو لأفضل لاعب فى الموسم الماضى (2015-2016) خلال حفل توزيع جوائز "ماركا" للأفضل فى الليجا.. موراتا يفوز بجائزة لويس أراجونيس لأفضل لاعب فى منتخب إسبانيا.

- خطف الثنائى رونالدو مهاجم ريال مدريد وسيميونى المدير الفنى لأتلتيكو والحائز على جائزة أفضل مدرب الأضواء فى حفل جوائز ماركا.

- رونالدو بعد توقيع عقد التجديد مع ريال مدريد حتى 2021، يقول "ليس آخر عقد.. أريد اللعب حتى سن الـ41".

CwtHNMuXAAEflUV

 

صحيفة "أس" الإسبانية

- كريستيانو لا يكتفى بتجديد تعاقده مع فريقه ريال مدريد حتى 2021.. المهاجم البرتغالى يريد الاستمرار لسنوات أطول، حيث قال "هذا عقدى ما قبل الأخير".

- أضاف رونالدو خلال تصريحاته على هامش تجديد عقده مع الريال "دى ستيفانو كان يقول لى واصل يا بطل أنت الأكبر، إنه بمثابة قدوة بالنسبة لى".

Cwsb8ebXEAEJGnc

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- لا يستحق.. ريال مدريد يُجدد عقد كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق حتى 2021 ويستغل حفل التجديد كنوع من الدعاية للدون من أجل فوزه بالكرة الذهبية 2016.

- الصحيفة الكتالونية تشن الحرب على رونالدو وريال مدريد وتسرد أسباب عدم أحقية رونالدو للفوز بالكرة الذهبية.. وأن الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة هو الأحق للفوز بها.

CwtlBJEXUAAEzaE
 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- الأفضل ونقطة.. ليونيل ميسي مهاجم برشلونة يصنع ويسجل ويصنع الفارق مع البارسا بعدما قاده للفوز على أشبيلية فى الليجا (2-1).. والثناء ينهال على البرغوث الأرجنتينى من الخصوم وزملائه.

CwtyZ12WIAAVxbu

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- فيتسل لاعب زينيت الروسى يعد فريق يوفنتوس بالانضمام لصفوفه سواء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل أو الصيفية فى يونيو 2017.

CwtxcJMXUAArzC9

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس يفتقد جهود مدافعه بارزالى لمدة شهرين بسبب الإصابة التى تعرض لها بخلع فى الكتف خلال مباراة فريقه ضد كييفو، التى انتهت بفوز السيدة العجوز (2-1) فى الجولة 12 بالدورى الإيطالى.

- يوفنتوس يستغل خلاف لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز مع ريال مدريد بسبب عدم مشاركته فى المباريات أساسيًا، فى محاولة للتعاقد معه.

CwtvkNzW8AAWtYf

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- مكاتب المراهنات تقول إن ميلان لا يستحق سوى المركز الرابع فى الدورى الإيطالى.. اعتقادًا منها أن الفريق لا يزال يعانى بالرغم من نتائجه الإيجابية تحت قيادة المدير الفنى مونتيلا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة