ماذا قدم "كارتيرون" آخر خواجات الدورى المصرى لوادى دجلة

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 02:24 م
ماذا قدم "كارتيرون" آخر خواجات الدورى المصرى  لوادى دجلة باتريك كارتيرون
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد سقوط فريق وادى دجلة أمام مصر المقاصة، برباعية على استاد القاهرة، فى إطار الجولة الثامنة من جولات الدورى، قرر مجلس إدارة النادى الإطاحة بالخواجة الفرنسى، لعدة أسباب منها الهزيمة، ومنها رفضه تخفيض عقده فى ظل الأزمة المالية الخاصة بنقص توافر الدولارات، وإن كان تاريخ كارتيرون مع الفريق الدجلاوى حافل بالكثير من الأفراح واللحظات السعيدة التى حققها لهم المدير الفنى.

 

استطاع باترك كارتيرون، المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة، أن ينتشل الفريق الدجلاوى، من سوء النتائج التى تحققت مع حمادة صدقى المدير الفنى الأسبق، حيث تولى القيادة الفنية رسميا أمام الداخلية فى الأسبوع الخامس عشر من الموسم الماضى، وفاز فيها الأول بهدف؟.

 

أنهى فريق دجلة الموسم الماضى، بالوقوع فى المركز الخامس، حيث حقق لهم 43 نقطة خلال 22 مباراة.

 

وفى الموسم الحالى خاض مع الفريق 8 مباريات، فاز فى 3، وخسر 3، بينما تعادل فى مباراتين، بوقوع دجلة فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى، برصيد 11 نقطة.

 

خاض دجلة 30 مباراة تحت قيادة كارتيرون، منها ثمانية فى الموسم الحالى، واستطاع نهاية موسم 2015/2016 أن لا يخسر فى 12 مباراة متتالية.

 

 استطاع دجلة مع كارتيرون أن يدخل دائرة الصراع فى مسابقة الكأس، حيث وصل إلى دور الـ16، لكنه ودع البطولة من منافسات دور الـ16 بعد هزيمته أمام إنبى.

 

دخل مسئولو وادى دجلة فى مفاوضات مع المدير الفنى لتخفيض راتبه فى ظل أزمة الدولارات لكنه رفض، وعانده الحظ بعد أن خسر أمام مصر المقاصة فى الأسبوع الثامن من الدورى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة