محافظ الدقهلية معلقا على مطالب النواب بإقالته: "بابى مفتوح أمام الجميع"

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 12:13 ص
محافظ الدقهلية معلقا على مطالب النواب بإقالته: "بابى مفتوح أمام الجميع" المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، التعليق على لقاء نواب المحافظة بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، للمطالبة بإقالته لسوء معاملته لهم، مؤكدًا أن مكتبه مفتوح أمام الجميع سواء المواطنين أو الموظفين أو النواب، أو المسؤلين.

 

وكان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، التقى أمس الاثنين، عددا من نواب محافظة الدقهلية، وذلك للاستماع إلى شكواهم من محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام، حيث طالب النواب بإقالته من منصبه أو نقله لمحافظة أخرى بسبب تجاهله للنواب ومعملتهم بشكل غير لائق.

 

وقالت مصادر، لـ"اليوم السابع" أن الاجتماع جاء على خلفية الأزمة التى نشبت بين محافظ الدقهلية والنائب وحيد قرقر وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب منذ أيام، لافتة إلى أن قرقر كان قد اشتكى محافظ الدقهلية للدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية أثناء تواجده بالمجلس.

 

وأضافت المصادر، أن قرقر توجه منذ أيام لمكتب محسام إمام محافظ الدقهلية وفوجئ بالمحافظ يلومه على شكواه لوزير التنمية المحلية وطرده من المكتب، وقال له: "إخرج بره.. إنت بتشتكينى لوزير التنمية المحلية"، فرد عليه النائب قائلًا له: "إنت بتطردنى.. أقسم بالله ما أنت معتب المحافظة تانى بعد النهارده".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة