محافظة القاهرة: بدء صيانة شارع الألفى ورفع إشغالات سوق الاثنين وأرض شريف

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 07:42 م
محافظة القاهرة: بدء صيانة شارع الألفى ورفع إشغالات سوق الاثنين وأرض شريف اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية
كتب : ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، أن أجهزة حى الأزبكية بدأت فى صيانة ميدان الألفى تنفيذًا لتعليمات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، للحفاظ على تطويره ضمن مشروع تطوير القاهرة الخديوية.
 
وأضاف عبد التواب فى تصريحات له، أنه جار رفع كفاءة شارع سراى الأزبكية وشن حملات نظافة بشوارع القاهرة الخديوية، حيث تم رفع مخلفات القمامة من ميدان عرابى وشارع 26 يوليو.
 
وأشار إلى أنه تم شن حملات بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع الإشغالات من سوق التوفيقية وشارع 26 يوليو، مضيفا أنه جار دهان أعمدة الإنارة بميدان رمسيس.
 
وشنت أجهزة محافظة القاهرة وأجهزة حى عابدين، حملة مكبرة، بالتعاون مع شرطة المرافق، على شوارع وسط البلد وعابدين، وذلك لرفع الإشغالات وغلق المقاهى المخالفة.
 
وأكد اللواء جمال محى رئيس حى عابدين، أن الحملة تضمنت رفع الإشغالات من شوارع "جواد حسنى، الصوفى، سوق الاثنين، أرض شريف"،لافتًا إلى أنه تم إزالة كافة التعديات.
 
وأضاف رئيس الحى فى تصريحات له، أنه تم رفع الإشغالات من على الأرصفة وإخلائها للمشاة، مشيرًا إلى استمرار هذه الحملات، تنفيذًا لتعليمات المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة