تقرير.. أكبر الخاسرين من تصدر ليفربول وتشيلسى لجدول ترتيب البريميرليج

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 08:00 ص
تقرير.. أكبر الخاسرين من تصدر ليفربول وتشيلسى لجدول ترتيب البريميرليج ليفربول وتشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقلبت الأمور فى الدوري الإنجليزي رأسا على عقب بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة، ووجد ليفربول نفسه متصدرا، وتشيلسي وصيفا، بعدما كان يعانى الثنائى سويا الموسم الماضى، فى ترتيب جدول البريميرليج ويصارعان بعضهما على المركز الثامن.

12 شهر كانت كفيلة أمام الألمانى يورجن كلوب لتحويل ليفربول من فريق باهت إلى فريق يمتلك قوة هجومية رهيبة وضعته على قمة جدول ترتيب البريميرليج.

 

The Reds have been revitalised by free-scoring forwards including Sadio Mane and Roberto Firmino (right)

 

بينما احتاج الإيطالى انطونيو كونتى مدرب تشيلسي لـ6 مباريات فقط مع البلوز، للكشف عن الخطة البديلة والتى مكنته من تحقيق 5 انتصارات متتالية محافظا على نظافة شباكه.

 

This season Diego Costa is back to his best, bullying defenders and scoring goals to fire Antonio Conte's side up the table

 

 الجولة الماضية تمكن الثنائى من تسجيل 11 هدفا، حيث فاز ليفربول المتصدر برصيد 26 نقطة على واتفورد بنتيجة 6 / 1 ، بينما فاز تشيلسي على إيفرتون بخماسية نظيفة.

بالتأكيد أكبر الخاسرين هذا الموسم هو حامل اللقب ليستر سيتي بعدما وجد نفسه فى الركز الـ14 بجدول البريميرليج بتلقيه الجولة الخامسة أمام ويست بروميتش ألبيون، بعدما كان فى المركز الثالث بعد الجولة الـ11 بالموسم الماضى.

 

Jamie Vardy has suffered a slump in form

 

ورغم خسارة واتفورد الثقيلة هذه الجولة أمام ليفربول، إلا أنه تحسن فى 3 مراكز حيث أصبح فى المركز الـ8 بدلا من الـ11، وهو نفس الأمر مع بورنموث الذى وجد نفسه بالمركز الـ13 بدلا من الـ17.

 

Dimitri Payet has been unable to stop West Ham's slide down the table from last term

 

بينما تراجع وستهام يونايتد من المركز السادس الموسم الماضى، إلى الـ17 هذا الموسم فى قاع جدول المسابقة.

وفيما يلى الفارق بين الموسم الماضى والموسم الحالى بجدول البريميرليج ..

 

ثثثث
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة