رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب: نسعى لخلق جيل جديد من الشباب قادر على القيادة

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 02:13 م
رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب: نسعى لخلق جيل جديد من الشباب قادر على القيادة المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركه القابضه لمياه الشرب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أن الشركة تسعى حاليا لخلق جيل من الشباب المؤهل علميا وفنيا وإداريا، وذلك لإعداده لتولى المسئولية والاستفادة من الخبرات الموجودة حاليا، وذلك تنفيذا لتوصيات مؤتمر الشباب.

وأكد المهندس ممدوح رسلان، فى بيان له اليوم، أن شركة مياه الجيزة تعد الشركة الرائدة والتى اتخذت خطوة مسبقة، من خلال تدريب وتأهيل كافة الشباب داخل الشركة، مشددا على ضروروة تعميم تلك التجربة بكافة شركات المياه التابعة.

وأوضح أنه سيتم فتح الباب لتنفيذ الأفكار والمشروعات الإبداعية التى تقدم بها الشباب فى مجال ترشيد الاستهلاك بمحطات تنقية المياه واستغلال الأراضى الشاغرة بمحطات الصرف الصحى لزراعة الغابات الشجرية ذات الجدوى الإقتصادية، ليس فقط بشركة مياه الجيزة ولكن بشركات المياه على مستوى الجمهورية.

من جانبه أكد المهندس حنفى محمد، رئيس شركة الجيزة، أن الشركة تعد من أوائل مؤسسات الدولة التى سعت لتطبيق الإستراتيجية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب لتولى المناصب القيادية، تزامنا مع انطلاق "المؤتمر الوطنى الأول للشباب" تحت شعار ابدع انطلق.

وأضاف أن إدارة التدريب بالشركة تجاوزت فكرة الاعتماد على الدورات التدريبية التقليدية التى قد لا تأتى بثمارها والاعتماد على الأساليب الحديثة لتأهيل المتدرب من النواحى السلوكية والنفسية والقيادية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة