فى عيد ميلاده.. كم مرة حقق "إياد نصار" أحلام البنات حول "الزوج المثالى"؟

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 06:00 م
فى عيد ميلاده.. كم مرة حقق "إياد نصار" أحلام البنات حول "الزوج المثالى"؟ إياد نصار
كتبت رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

45 سنة أتمها اليوم الفنان الأردنى إياد نصار، الذى لمع نجمه فى سماء مصر بعد دوره فى مسلسل صرخة أنثى ، والذى كان بداية شهرته فى مصر رغم أنه قدم أدوار عديدة فى الدراما العربية سابقاً ، ولكن كالعادة لا تكتمل شهرة ونجومية أى فنان إلا فى مصر.

 

ونجح إياد نصار فى تثبيت قديمه فى الدراما المصرية بأدائه المتميز ، وساعده على ذلك وسامته ورقته فى معظم أدواره ، مما كان سبباً فى أن يكون له قاعدة شعبية مصرية من البنات يعشقونه وينتظرن أعماله الفنية.

إياد نصار
إياد نصار

 

ولم يخيب إياد نصار أحلام فتيات مصر حين قدم عمله الدرامى "أريد رجلاً" الذى كان بمثابة نقطة فاصلة فى حياته وشهرته وكسب مزيد من الجمهور ، ولكن هذه المرة كانت نصيبه من المعجبين من الفتيات المصريات اللاتى تابعن أحداث المسلسل وتعلقن بـ"سليم " وشخصيته ، فتمنت كثير من الفتيات أن تجد شريك حياتها مثل إياد نصار فى هذا المسلسل.

أمينة و سليم
أمينة و سليم

ولم تأتى تلك القاعدة النسائية من فراغ ، ولكن اعتمد إياد نصار على دوره فى مسلسل أريد رجلاً وجسد شخصية الحبيب والزوج الذى تتمناه وتحلم به اى فتاة ، فقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية وتفاعل غير مسبوق على مواقع التواصل الإجتماعى .

 

وجسد إياد نصار فى هذا الدور، الحبيب الرومانسى الذى نجح فى محاربة العالم للزواج من حبيبته "أمينة" مهما قابل من عقبات كانت أبرزها رفض والدته ، ثم جسد دور الزوج المثالى الذى تعامل برقة ورومانسية مع زوجته وظل يحبها حتى عبد الزواج ولم تتغير مشاعره تجاهها بل زادت ، فتمنت الكثير من الفتيات زوجاً مثل "سليم" وطريقة تعامله مع حبيبته وزوجته فى المسلسل ، ومن هنا أصبح إياد نصار الزوج المثالى الذى تحلم به الفتيات.

أريد رجلاً
أريد رجلاً









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة