مدير أمن القاهرة: قواتنا جاهزة لحماية الشعب.. وسنظل درع الوطن

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 04:56 م
مدير أمن القاهرة: قواتنا جاهزة لحماية الشعب.. وسنظل درع الوطن مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، فعاليات انتهاء المرحلة الرابعة من خطة التدريب السنوى للوزارة، وتفقد اصطفاف قوات مديرية أمن القاهرة عقب انتهاء فترة التدريب، للاطمئنان على ما اكتسبوه من مهارات تمكنهم من التعامل مع المواقف الأمنية الطارئة والتدخل الفورى لمواجهة كافة صور الخروج على القانون والإخلال بالأمن.

وأشاد مدير أمن القاهرة بجاهزية القوات والاستعداد الجاد والروح المعنوية العالية لرجال الشرطة وإصرارهم على الوفاء بالمهمة المقدسة المكلفين بها فى حماية الشعب المصرى وطالبهم باليقظة والحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والقوة فى الأداء والحزم فى تنفيذ أى مهمة يكلفون بها من أجل الحفاظ على أمن الوطن.

كما أكد اللواء خالد عبد العال، أن ما شهده من انضباط فى الأداء والدقة فى تنفيذ المهام، يؤكد أن رجال الشرطة سيظلون دائمًا درع الوطن لحماية وتأمين الجبهة الداخلية وضمان استقراره.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية باضطلاع القيادات الأمنية بمتابعة الخطط التدريبية والوقوف على كفاءة القوات ومدى جاهزيتها للقيام بالمهام المكلفة بها تحقيقًا لأمن الوطن والمواطنين.

 

جوله مدير امن القاهره (1)
 

 

جوله مدير امن القاهره (2)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة