بالفيديو.. بطل "البر التانى": 70% من المشاهد اتصورت بالبحر وأكلنا كان "مش وعيش ناشف"

الخميس، 01 ديسمبر 2016 04:55 م
بالفيديو.. بطل "البر التانى": 70% من المشاهد اتصورت بالبحر وأكلنا كان "مش وعيش ناشف" الفنان محمد على
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

 

قال الفنان محمد على، بطل ومنتج فيلم "البر التانى"، إن الفيلم تجارى ويناقش قضية مهمة متمثلة فى الهجرة غير الشرعية والتى نعانى منها منذ سنوات طويلة، مشيرا إلى أن إيرادات الفيلم ليست قوية حتى الآن، بينما الفيلم مختلف عن سابقيه خاصة أن 30% من تصوير الفيلم تم على الأرض و70% داخل البحر، مؤكدا أن هذا لم يحدث فى مصر.

 

وأضاف الفنان محمد على، فى حوار ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة on E، أن أجواء تصوير الفيلم كانت صعبة للغاية وتكلفت الكثير من الأموال، قائلا "أثناء التصوير كان هناك من 15 إلى 20 شخص يتعرضون لحالات إغماء من البحر يومياً".

 

واستطرد: "كنا بنقعد فى البحر نصور من 6 صباحا لـ 8 مساء وأحيانا العكس، وممنوع نأكل، وأكلنا كان جبنة مش وعيش ناشف والشاى"، مؤكدا أن التصوير فى البحر لساعات طويلة كان مأساة ومعاناة شديدة.

 

وعبر الفنان محمد على، عن حزنه من الجدل الذى دار حوله فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، مضيفا "على قد فرحتى بدخول المهرجان على قد ما أنا زعلت.. واللى حصل ضرنى والضوء راح ليا وترك القضية المهمة فى الفيلم"، مؤكدا أن الفيلم تعرض للإيذاء بسبب ما حدث من جدل حول منتج الفيلم والتكلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة