درة: آخر مرة سمعت فيها كلمة بحبك كانت من يومين

الخميس، 01 ديسمبر 2016 02:00 م
درة: آخر مرة سمعت فيها كلمة بحبك كانت من يومين درة وراغدة شلهوب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت النجمة التونسية "درة" ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب فى حلقة جديدة من البرنامج الحوارى " فحص شامل " التى أذيعت أمس على قناة الحياة، وتضمنت اعترافات مثيرة وتصريحات غير متوقعة منها أنها ولدت فى أسرة مفككة بعد انفصال والديها بسبب عدم الانسجام، وأيضا أنها تخاف من الأطباء والمستشفيات وتصف لنفسها الدواء عادة وتهوى قراءة "النشرات " المرفقة بعبوات الدواء.

 

وأضافت درة أنها تخاف من المرض وأسرتها لديها تاريخ مرضى مع السكر والضغط، كما أن أول مرة سمعت فيها كلمة "بحبك" وهى فى الثامنة عشرة وآخر مرة من يومين.

 

وأشارت درة إلى أنها تعيش حاليا قصة حب ولكنها لم تتخذ قرار الزواج، وفى انتظار نمو نسبة القبول من 70% الي 100%، وقالت: أن أسوأ مرحلة فى حياتها كانت عقب وفاة والدها، الذى تشتاق إليه حتى الآن، وتعتبر عمر الشريف أجمل رجل فى العالم، ولا تحب الرجل "الجميل بزيادة "، كما أنها تعتبر لطيفة نجمة تونس الأولى وهند صبرى "مجتهدة ".

 

وأضافت درة خلال الحلقة أنها تعتبر التمثيل مهنة صعبة ولا تفضل أن يعمل أبناؤها بها لكنها لن تمانع إذا صمموا، ولا تمانع تقديم دور العاهرة أو المثلية بشرط عدم الابتذال أو خدش الحياء، كما أنها تفضل نيللى كريم على غادة عبد الرازق ودنيا سمير غانم وترى أنها الأقرب لشخصيتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة