ماذا قال الإعلام السويسرى عن مرض الننى وهزيمة أرسنال؟

الخميس، 01 ديسمبر 2016 01:37 م
ماذا قال الإعلام السويسرى عن مرض الننى وهزيمة أرسنال؟ محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت وسائل الإعلام السويسرية، الهزيمة التى تعرض لها فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى أمام ساوثهامبتون، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

وقالت صحيفة "تاجس ووتش"، أن نادى ساوثهامبتون ألحق بأرسنال أول هزيمة بعد 19 مباراة متتالية، لم يتذوق خلالها الفريق اللندنى مرارة الهزيمة، منذ الخسارة أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الأولى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأضافت الصحيفة، أن متاعب أرسنال تواصلت بخروج محمد الننى من أرض الملعب للإصابة، قبل أن يتبين فيما بعد معاناته من مشاكل فى المعدة، مشيرة إلى أن لاعب بازل السويسرى السابق، شارك فى 15 مباراة مع أرسنال هذا الموسم بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية من أصل 21 مباراة، منها ثمانى لقاءات فى الدورى الإنجليزى.

ويستعد أرسنال لمواجهة بازل السويسرى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى عمر جابر، الثلاثاء القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويخوض عمر جابر ورفاقه مباراة أرسنال تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، لحصد المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى، المؤهل لدور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

Untitled









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة