أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز يحدد 3 شروط للتجديد أبرزها رحيل فينجر

السبت، 10 ديسمبر 2016 03:33 م
أخبار أرسنال اليوم.. سانشيز  يحدد 3 شروط للتجديد أبرزها رحيل فينجر أوزيل وسانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب ديفيد سيمان أسطورة حراسة مرمى نادى أرسنال الإنجليزى السابق والأسود الثلاثة أرسين فينجر مدرب الجانرز بضرورة الإنفاق ببذخ من أجل الحفاظ على نجمى الفريق الألمانى مسعود أوزيل والدولى التشيلى أليكسيس سانشيز.

نجمى أرسنال
نجمى أرسنال

 سيمان يحث فينجر على الإنفاق ببذخ من أجل الحفاظ على بقاء أوزيل وسانشيزمع أرسنال

حذر حارس مرمى نادى أرسنال السابق فى تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، مدرب المدفعجية من المماطلة فى المفاوضات مع الثنائى الأبرز حول تجديد عقودهم التى تنتهى فى يونيو 2018، خوفاً من رحيلهم عن صفوف النادى اللندنى.

قال ديفيد سيمان، أن أرسنال الإنجليزى لا يستطيع أن يستعيد لقب البريميرليج الغائب منذ 2004 إذا خسر اثنين بحجم مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز أحد أبرز لاعبى الفريق خاصةّ والبريميرليج بشكل عام.

 

أوضح حارس إنجلترا السابق، إن أرسنال إذا خسر خدمات أوزيل وسانشيز سيدفع أموالاً باهظة من أجل تعويضهما بضم لاعبين فى موهبة الثنائى الذى يستطيع صناعة الفارق مع المدفعجية وقيادته نحو لقب البريميرليج من جديد.

سانشيز
سانشيز

 

سانشيز يضع 3 شروط للتجديد فى مقدمتها رحيل فينجر

على صعيد مختلف، وضع الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال 3 شروط هامة من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الجانرز خلال الفترة المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، إن سانشيز اشترط رحيل أرسين فينجر المدير الفنى الحالى لأرسنال عن القيادة الفنية للفريق إذا أراد مسئولو النادى تجديد عقده للبقاء مستقبلاً مع الجانرز.

 

كما تضمن الشرط الثانى زيادة راتبه الأسبوعى البالغ 130 ألف إسترلينى إلى 300 ألف إسترلينى كأغلى راتب أسبوعى فى البريميرليج ليفوق صانع الألعاب الفرنسى بول بوجبا الذى يتقاضى فى مانشستر يونايتد 290 ألف إسترلينى أسبوعياً، ما يمثل أزمة كبيرة لأرسنال فى ظل مطالبات مسعود أوزيل أيضاً بزيادة راتبه.

 

وأخيراً طالب اللاعب التشيلى بأن يكون الأعلى أجراً فى النادى اللندنى مع حفاظ الفريق على أوزيل الذى يعد ضمن أولوياته. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة