أسوأ الفساتين على السجادة الحمراء فى 2016.. "إيه الوحاشة دى؟"

السبت، 10 ديسمبر 2016 07:00 ص
أسوأ الفساتين على السجادة الحمراء فى 2016.. "إيه الوحاشة دى؟" جانب من أسوأ الفساتين على السجادة الحمراء لعام 2016
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجودهن على السجادة الحمراء فى المهرجانات العالمية لم يعطهن أى حصانة من الوقوع فى فخ اختيار فساتين هى الأسوأ لهذا العام، حيث استطاعت الكاميرات أن تسجل على مدار أحداث متنوعة عدد من الفنانات اللائى ظهرن بشكل سيئ على السجادة الحمراء فى الكثير من الفعاليات الهامة.
 
وهو الأمر الذى بالتأكيد لا يمر مرور الكرام، حيث نشرت "ديلى ميل" تقريرًا لها متضمنًا مجموعة من الصور التى تعكس أسوأ الإطلالات على السجادة الحمراء خلال هذا العام الذى أوشك على الانتهاء. 
 
1..من أكثر الفساتين السيئة التى ظهرت خلال العام
من أكثر الفساتين السيئة التى ظهرت خلال العام
على الرغم أنها ارتدت فستان من إحدى بيوت الأزياء العالمية "لويس فيتون" إلا أنها لم تسلم من النقد اللاذع منذ أن ظهرت على السجادة الحمراء، ضمن حفل جوائز الأكاديمية الأسترالية، وأصبحت الفنانة دانيال كورماك بهذا الفستان على رأس قائمة أسوأ إطلالات هذا العام. 
 
2..ضمن قائمة أسوأ فساتين
ضمن قائمة أسوأ فساتين
أما جيسيكا مارى هى الأخرى لم تسلم، حيث التقطت لها الكاميرات أسوأ فستان على الإطلاق، فى إحدى حفلات الجوائز، حيث كان الفستان بألوانه وطريقة تصميمه أسوأ ما يمكن أن تختار. 
 
 
3...ضمن أسوأ فساتين العام
ضمن أسوأ فساتين العام
أما هذه الإطلالة فهى الأخرى لم تختلف عما سبقها من إطلالات صنفت أنها هى الأسوأ لعام 2016، حيث كان من المعهود على نجمة هوليود آيلا فيشر  أنها دائمًا ما تبهر جمهورها ومحبيها، إلا أنها هذه المرة قد خيبت ظن الجميع. 
 
 
4...فساتين سيئة ظهرت فى عام 2016
فساتين سيئة ظهرت فى عام 2016
حاولت أن تخرج عن المألوف إلا أنها أساءت الاختيار، حيث اختارت الفنانة Marta Dusseldorp   هذا الفستان المطبوع فى محاولة منها لكسر الروتين، إلا أنها اختارت أسوأ إطلالة لها فى التاريخ 
 
5..الأسوأ على السجادة الحمراء
الأسوأ على السجادة الحمراء
موضة قديمة، وتصميم غير منضبط وضع الفنانة Abby Earl فى موقف لا تحسد عليه، وصنفت ضمن أسوأ إطلالات لعام 2016 على الإطلاق، خصوصًا أن الفستان من الأساس كان غير مناسب لشكل جسدها. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة