بالصور..شاهد أزياء لا تنسى للمشاهير فى عام 2016.. ريهانا وجاجا أبرزها

السبت، 10 ديسمبر 2016 03:01 م
بالصور..شاهد أزياء لا تنسى للمشاهير فى عام 2016.. ريهانا وجاجا أبرزها أزياء المشاهير لا تنسى فى عام 2016
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد كبير من إطلالات النجوم والمشاهير علقت بأذهاننا خلال عام 2016 وذلك بعد أن قرر هؤلاء الظهور بملابس مميزة خاطفة للأنظار تجمع بين التصميم المبتكر والرقى فى نفس الوقت فكانت السبب الأساسى لتسليط الأضواء عليها، حتى أن هذه الأزياء مازالت عالقة فى أذهاننا بتفاصيلها.

ليدى جاجا بحفل الأوسكار

ليدى جاجا بحفل الأوسكار

فتصدرت القائمة النجمة العالمية ليدى جاجا التى ظهرت بحفل توزيع جوائز الأوسكار مرتدية jumpsuit أنيق باللون الأبيض وهو إحدى أهم تصميمات دار أزياء "Brandon Maxwell  " حيث خطفت جاجا الأنظار نحوها وخاصة أنها فضلت الظهور أنيقة بعيداً عن التقاليع التى اعتادت أن تظهر بها.

اليشيا فيكاندر بحفل الأوسكار

اليشيا فيكاندر بحفل الأوسكار

كذلك من التصميمات التى لا تنسى عام 2016، هو فستان النجمة الشهيرة إليشيا فيكاندر والذى أبدع فى تصميمه دار أزياء " Louis Vuitton"

أيضاً فستان النجمة العالمية بيونسيه الذى ظهرت به فى حفل mtv مازال تصميمه عالق بأذهاننا فهو من أهم تصميمات عام 2016 ، حيث أبدع فى تنفيذه دار أزياء " Francesco Scognamiglio" وقد نال الفستان كم هائل من عبارات الثناء كونه أبرز مدى جمال وأنوثة النجمة الشهيرة .

بيونسيه بفستان من إمضاء  Francesco Scognamiglio

بيونسيه بفستان من إمضاء Francesco Scognamiglio
 
أما النجمة سولونج شقيقة بيونسيه فكان فستانها الأصفر من تصميمات David Laport والذى حضرت به حفل "Met Gala " كان محط انتقاد الكثير من عشاق الأزياء والموضة مؤكدين أنه تصميم غير مناسب على الإطلاق لكى تحضر به حفل ضخم كهذا.
 
بيلا حديد في مهرجان كان السينمائى الدولى
بيلا حديد في مهرجان كان السينمائى الدولى
 
ولن ننسى فستان عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد من أهم تصميمات دار "Alexandre Vauthier " والذى أثار ضجة كبيرة بمجرد ظهورها به على السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى  لعام 2016 ودخل تصميم الفستان ضمن أجرأ التصميمات لهذا العام.

أيضا جاكيت ريهانا المصنوع من الفراء والذى حمل شكل قلب من تصميمات دار أزياء " Saint Laurent "، فقد استطاع أن يضع بصمة قوية فى أذهاننا كونه ذو تصميم مميز.

كما دخلت قائمة النجمات ذوات الأزياء التى لا تنسى فى عام 2016 ، كلاً من كريستى تيجان وسارة بولسون، وعارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد وصديقها النجم زين مالك.

ريهانا
ريهانا
 
زين مالك و جى جى حديد
زين مالك و جى جى حديد

 

سارا بولسون
سارا بولسون

 

كريستي تيجن
كريستي تيجان

 

ميشال أوباما بفستان من  فيرساتشي
ميشيل أوباما بفستان من فيرساتشي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة