بالفيديو.. سلمى الشماع فى كواليس "حتى لا يطير الدخان" لعادل إمام

السبت، 10 ديسمبر 2016 10:00 ص
بالفيديو.. سلمى الشماع فى كواليس "حتى لا يطير الدخان" لعادل إمام سلمى الشماع فى كواليس حتى لا يطير الدخان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار خطة قناة "ماسبيرو زمان" بنشر كل المحتوى التراثى لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، وتحديدا المرئى منه، نشرت قناة "ماسبيرو زمان" على "يوتيوب" فيديو لكواليس من فيلم "حتى لا يطير الدخان" للنجم عادل إمام وسهير رمزى، حيث أجرت الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع، مجموعة من الحوارات مع أبطال العمل، إلى جانب مجموعة من المشاهد من كواليس تصوير الفيلم.

 

وخلال لقائها مع سلمى الشماع قالت سهير رمزى إنها قدمت فى تاريخها 40 فيلما، لكنها تعتبر أن فيلم "حتى لا يطير الدخان" العمل السادس فى مسيرتها الفنية، لأنها تعتز بهذا الدور، ولا تضعه بين الأفلام الأخرى التى قدمتها.

 

وبعدها أدارت سلمى الشماع لقاء سريعا مع المخرج أحمد يحيى مخرج العمل، حيث قال إن الفيلم هو رقم 11 فى تاريخه الفنى، وأضاف أنه تعمد اختيار النجم عادل إمام رغم كون الدور جادا وهو فنان كوميدى، وذلك لأنه وجد فى رواية إحسان عبد القدوس تشابها، مع شخصية عادل إمام.

 

أما النجم عادل إمام، فقال لسلمى الشماع خلال لقائهما فى الكواليس، أنه مندهش من الهجوم عليه فى تلك الفترة، فهو قدم 3 مسلسلات، و3 مسرحيات و35 فيلما سينمائيا، وأتعجب من الهجوم على بذلك الشكل "مع إنى بسعد الناس".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة