بالفيديو والصور.. تركيا تتعرض لتفجيرات متتالية فى إسطنبول بالقرب من ملعب ونادٍ ليلى.. مقتل ما لا يقل عن 15 وإصابة أكثر من 30 فردًا من رجال الأمن.. وتبادل لإطلاق النار عقب التفجير الثانى

السبت، 10 ديسمبر 2016 11:50 م
بالفيديو والصور.. تركيا تتعرض لتفجيرات متتالية فى إسطنبول بالقرب من ملعب ونادٍ ليلى.. مقتل ما لا يقل عن 15 وإصابة أكثر من 30 فردًا من رجال الأمن.. وتبادل لإطلاق النار عقب التفجير الثانى تفجيرات تركيا
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت تركيا، اليوم السبت، لتفجيرات هزت إسطنبول، حيث سقط أكثر من 15 قتيلاً و30 مصابًا بينهم عناصر أمن بانفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب "بشيكتاش" فى العاصمة، بالتزامن مع انفجار آخر وقع بالقرب من نادٍ ليلى.

 

وأعلن وزير الداخلية التركى سليمان صويلو، أنه سقط نحو عشرين مصابًا بانفجار سيارة مفخخة، مساء اليوم السبت، بالقرب من ملعب بشيكتاش بمدينة إسطنبول، وأفاد مصدر أمنى لوسائل إعلام محلية، بأن الانفجار أوقع نحو 30 مصابًا بعضهم مصاب بإصابات بالغة الخطورة.

تفجيرات تركيا
تفجيرات تركيا

 

وعلق الجنرال أحمد يافوز لـ"سى إن إن"، بأنه حدث انفجار ثان بعد الانفجار الأول، ولكنه كان أضعف منه، وتم تبادل لإطلاق النار بعد التفجير الثانى مباشرة.

 

وفرضت قوات الشرطة طوقًا أمنيًا حول موقع الانفجار، فيما تقوم سيارات الإسعاف بإجلاء المصابين إلى المستشفيات القريبة.

تفجير بتركيا
تفجير بتركيا

وأضاف الوزير التركى، أن انفجاراً آخر وقع بالقرب من ملهى ليلى، بالتزامن مع الانفجار الأول، موضحاً أن الانفجار الثانى كان محدودًا. واستهدف الانفجار حافلة تقل عناصر شرطة، حيث تم الهجوم بسيارة مفخخة. وحصل التفجير عند حاجز للشرطة، وكل المصابين هم من عناصر الشرطة، حيث فتحت النيابة العامة التركية تحقيقًا بالتفجير.

 

من جانبها، أشارت قناة "الحدث العربية" إلى أن الانفجار استهدف حافلة للشرطة التركية التابعة لشرطة مكافحة الشغب.

تفجيرات فى العاصمة التركية إسطنبول
تفجيرات فى العاصمة التركية إسطنبول

وأظهرت صور بثتها القناة، نقلاً عن قناة تركية، انتشار رجال الأمن فى محيط الانفجار، فيما هرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الانفجار.

 

وأعلنت وكالة الأنباء الروسية "نوفستى"، وقوع 15 قتيلاً على الأقل فى تفجيرات العاصمة التركية إسطنبول.

تفجير تركيا
تفجير تركيا

وأشارت الوكالة الروسية نقلاً عن مصادر، أن هناك أكثر من 30 جريحًا و15 قتيلاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة