القبض على مديرة بفندق فى مدينة نصر لتسهيلها الدعارة لرواد "كازينو القمار"

الأحد، 11 ديسمبر 2016 11:01 ص
القبض على مديرة بفندق فى مدينة نصر لتسهيلها الدعارة لرواد "كازينو القمار" شبكة دعارة - أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء طه بيومى، من ضبط مديرة العلاقات العامة بفندق عالمى خمس نجوم بمحيط دائرة قسم مدينة نصر أول، لتسهيلها الدعارة واستغلال النسوة الساقطات فى الرذيلة لرواد الفندق.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجهات اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة، بضبط كافة أنواع الجرائم الاجتماعية والجنائية التى تضر بالسياحة والموطنين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

كانت وردت معلومات للمقدم وليد بدر رئيس مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، عن قيام مديرة العلاقات العامة بفندق خمس نجوم بمدينة نصر باستقطاب راغبى المتعة الحرام من رواد "الكازينوا" الخاص بلعب القمار داخل الفندق لممارسة الرذيلة مع فتيات تجلبها لهم من خارج الفندق مقابل 1000 دولار.

وأسفرت التحريات عن صحة المعلومات، وبفحص كاميرات الفندق تبين أن المتهمة ترسل النسوة الساقطات من أوكرانيا وروسيا من خارج الفندق للرجال من السائحين العرب داخل غرف إقامتهم بذات الفندق التى تعمل به، وذلك بعد أن اتفقت مع راغبى المتعة واستقطابهم من "كازينوا القمار" بالفندق مقابل 1000 دولار تتحصل على نصفهم، وتعطى النصف الآخر للساقطة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تمكن كل من المقدم جاسر الزينى وكيل قسم المباحث، والمقدم أحمد وربى، والمقدم محمد صالح والمقدم ماهر عبد السميع، والرائد أحمد عز، والرائد محمد جمال، والرائد محمد الجوهرى، والنقيب عمرو فاروق، من ضبط المتهمة، وبفحصها تبين أنها روسية 25 عاما، وبرفقتها فتاة من أوكرانيا أثناء صعودهما لأحد راغبى المتعة لتسليمها له.

وبتفتيشهما تم التحفظ على هواتفهما ومبالغ مالية، والتى تثبت الجريمة، والاتفاقات مع راغبى المتعة الحرام، وبالعرض على العميد خالد المليجى رئيس مباحث شرطة السياحة، كلف بتحرير محاضر بالوقائع، وإرسالها للنيابة للتحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Memo

اوووووووف

كتير قوي ليه !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ايوه فعلا ليه

1000دولار كتير جدا 100 دولار كويس ورغم انه هيبقي غالي بس مادام البرنسيسه مستورده ف عادي بقي تاخد بالدولار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة