النائب محمد الغول يطالب بإعلان حالة الطوارىء وفرض قوانين استثنائية

الأحد، 11 ديسمبر 2016 12:58 م
النائب محمد الغول يطالب بإعلان حالة الطوارىء وفرض قوانين استثنائية النائب محمد الغول
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، أهمية أن يتبنى البرلمان فرض قوانين استثنائية بإحالة جميع المتورطين فى أعمال إرهابية إلى المحاكمات العسكرية، مع التفكير جديًا فى إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 شهور، يبحث تجديدها حسب الأوضاع.

وقال الغول، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن ما يحدث فى مصر ليس فرديًا أو تحرك جماعات، إنما عمل مخابراتى من الدول الأجنبية الداعمة للجماعات الإرهابية، لافتًا إلى أن منفذى تلك الجرائم مدربة فى الخارج.

وأضاف الغول، أن تلك العمليات تستهدف ضرب الاقتصاد المصرى، لاسيما أنها تحدث مع كل خطوة تخطوها مصر نحو الأمام.

ولفت الغول إلى أن استهداف الجماعات الارهابية عملياتهم يومى الجمعة والأحد حيث صلاة جناحى الأمة، المسلمين والاقباط، يستهدف توجيه رسالة إلى أن يدهم ستطول الجميع، مشددًا على أهمية أن يتحد الشعب المصرى بأكمله لمواجهة الإرهاب.










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

الله ينور عليك يا سيادة النائب

فعلا احنا محتاجين فرض قانون الطوارئ ومحاكمة المجرمين عسكريا للانجاز والردع وكفاية دلع بصراحة العملية بقت بايخة اوى وهما بيضحكوا فى السجون ويتصوروا فى المحكمة ولا على بالهم اى شيى الردع مهم جدا لهؤلاء حتى يكونوا عبرة لغيرهم .. لا توجد دولة فى العالم تدلل مجرميها بهذا الشكل والى متى نتفرج على شهدائنا وهم يخرجون لنا السنتهم من اقفاص الاتهام .. اقل جريمة من هذه الجرائم يحكم فيها بالاعدام خلال 45 يوم وتنتهى القضية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

اعلان الطوارئ وحكومه حرب

يجب اعلان قانون الطوارئ والغاء الوزارات الحاليه ووضع حكومه حرب من القوات المسلحه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد السلام

فى انتظار البيان .

ننتظر اليوم قبل الغد أن يصدر بيان عاجل من الرئيس بإعلان حاله الطوارئ فى البلاد حسب نص الدستور وكما تم اتخاذ قرارات اقتصاديه حاسمة لابد من إتخاذ قرارات امنيه رادعه وكفانا تفجيرات وإرهاب .الجمعه مسجد والأحد كنيسه هؤلاء ايه ملتهم ايه ديانتهم .أعلن يا ريس وحارب هؤلاء المجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الدوله بتخاف من الصوت العالى

والنتيجه مزيد من الشهداء لا ذنب لهم الا انهم يعيشون فى دولة خائفه مرتعشه بتخاف من الصوت العالى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة