بالصور.. شاهد المكان الذى وضعت فيه القنبلة بالكنيسة البطرسية

الأحد، 11 ديسمبر 2016 03:50 م
بالصور.. شاهد المكان الذى وضعت فيه القنبلة بالكنيسة البطرسية انفجار الكنيسة البطرسية
كتب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع ، صورا توضح مكان القنبلة، التى انفجرت داخل الكنيسة البطرسية بالعباسية، وتكشف التشوهات، التى لحقت بالأعمدة الخرسانية، الموجودة داخل الكنيسة، بعدما تم وضع القنبلة أسفل أحدها.

WhatsApp Image 2016-12-11 at 3.28.25 PM
العمود الذى تم وضع القنبله أسلفه داخل الكنيسة

 

WhatsApp Image 2016-12-11 at 3.28.20 PM
اثار الانفجار

 

WhatsApp Image 2016-12-11 at 3.28.30 PM
مكان وضع القنبله داخل الكنيسة البطرسية

كان قد وقع صباح اليوم الأحد، انفجارا ضخم بالكنيسة البطرسية بالعباسية، إثر تفجير عبوة ناسفة عن بعد، ما أسفر عن 25 شهيدا، و49 مصابا حتى الآن.

 

 










مشاركة

التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوحمدالسعودي

الله ينصركم على الارهاربين يام الدنيا

الله ينصركم على الارهاربيين يا شعب مصر قلوبنا معاكم ويعلم الله نحبكم ونقدركم انتم اجناد الارض يامصر الغالية

عدد الردود 0

بواسطة:

فيردى

اليوم

كانت الذكرى السنوية للمرحوم عزيز عجبان وكانت زوجته مدام ميرفت وكامل اسرته فى الكنيسة البطرسية للصلاة فى هذه المناسبة ، الى ان جاورت مدام ميرفت زوجها وبنات من العائلة أيضا .. ربنا يرحمهم شهداء ابرار ، ومع المسيح ذاك أفضل جدا".

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

فتشوا عن عربات الأطفال

احذروا الحوامل و عربات الأطفال لا تفتش و لا تمر تحت الأشعة الكاشفة الكل يتفتش و يعدي علي الأشعة مش عاجبة بلاش يدخل

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علي

شاالمكان الذي وضعت فيه القنبلة في الكنيسة

للاسف قصور أمني واضح جدا انتم محتاجين شرطه اجنبيه تامن الأماكن الحساسه وشرطه اجنبيه تعلمكم كيف تعملوا كمين في الشارع وشرطه اجنبيه تعلمكم كيف تراقبواالارهابين الأوساخ ده قصور أمني واضح بدايه من تفجير مديريه أمن القاهره الي الان حقيقي انتم محتاجين شرطه امريكيه او بريطانيه عشان ده اسمه تهريج وبعدين كل قناه تجيب واحد يتكلم وفي الاخر نجد لا شي الا كلام في كلام لما مش عارفين نأمن كنيسه كيف نأمن مطار ولا بنك هناك تقصير أمني واضح في كل مره واختراقات في جهاز الشرطه واضحه

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayoub mousa

يارب احفظ مصر

بارب ارحمهم وصبر أهلهم وذويهم يارب احفظ مصر وارضها وشعبها وكل من على أرضها. يارب اقصم ظهر كل خاين غادر هان عليه دم الإنسان.

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي أمين

الاٍرهاب

تفجير الكنيسة البطرسىة احمل مسيءوليتها للقضاء الذي بطيء. في احكامه وتاجيلاته للقضايا وعدم إعطاء الأحكام الرادعة رغم اعتراف المتهم بحجة ان الأدلة غير كافية ومع مرافعة محام عديم الضمير وان كثرة التأجيلات تجعل شاهد الاثبات ينسي الأحداث وماقاله من شهور بل من سنوات وإذا سالت القاضي ماذا اكلت اول أمس أو حتي أمس سوف لايفتكر واكبر مثل لذلك القاتل المعترف حبارا ومتي تم الحكم عليه يا قضاة مصر أسرعوا في الحكم وبلاش التأجيل من اجل حفنة من المال علما

عدد الردود 0

بواسطة:

أم عبد الرحمن

اؤيد تعليق 3 واكثر من هذا ولسنا مختصين ونقدر دور الامن "المخلص"

والكلام ينطبق على كل مكان فيه تجمع بشري خصوصا المولات والاسواق الكبري والاماكن الحيوية والمقاهي والمترو والسكة الحديد ....في هايبر وان التفتيش مضحك آخر مهزلة يظهر وللاسف الامن المعين المنوط به التفتيش الامنى في ظل مواجهة ارهاب دولي للاسف من عينة قاتل السيدة نيفين مديرة البنك اي لا علاقة لهم بالامن ولا لديهم حس امنى..........حرام عليكم رحم الله الشهداء المصريين والهم ذويهم الصبر .....تكاتفوا واعتصموا بحبل الله والمندسين الذين هتفوا هتافات لا تليق ولا علاقة لها بالحدث الجلل اليوم هم جزء للاسف من استغلال الحدث لامر يهم الجزيرة ومن معها انظروا للوجوه تفحصوا ماذا قالوا ؟ افيقوا وانتبهوا لبلدنا الايام القادمة .......الارهاب يهذي وبيلطش خاصة وان ملف سوريا قد قارب على الانتهاء لتبقي الجائزة الكبري أمنا مصر، هيهات.......اعزي نفسي وكل صديقاتي وجيراني وكل اهالي شهداء اليوم ....لستم وحدكم فمن يعلم من القادم؟ فداك يا مصر لتحيي حرة مستقلة عفية وياما ارتوت ارضك بدماء ابنائك الاطهار لتحيا .....وتحيا مصر رغم كيد الحاقدين...........نخلي بالنا من بعض وبالتالي من مصرنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق صلاح زايد

التسامح

قتل المسلمون بساحة المسجد وقتل المسحيون بالكنيسه ان من قام بهذه الاشياء لا يمتون الى اى دين ولايعلمون شيئ عن سماحة الاديان التى تدعوا الى المحبة والاخاء وما هم الا ماجرون يرودون تدمير الوحدة الوطنية وتمزيق الوطن ولكنى اقول لهم ان الشعب المصرى دعاة سلام وسيظل هذا الشعب فى تماسك ورباط الى يوم الدين .

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوب مصر

إنتباه

الهدف هو مصر يامصريين لا مسلم، ولا مسيحي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة