وفد من حزب مستقبل وطن يقدم واجب العزاء فى شهداء الكاتدرائية

الأحد، 11 ديسمبر 2016 12:47 م
وفد من حزب مستقبل وطن يقدم واجب العزاء فى شهداء الكاتدرائية أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى حزب مستقبل وطن برئاسة النائب أشرف رشاد، ببالغ الحزن والأسى ضحايا تفجيرات الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، والذى وقع صباح اليوم إثر زرع مجهولين عبوة ناسفة داخل أروقتها، الأمر الذى أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من المصريين.

وشدد "رشاد" فى بيان له أصدره اليوم الأحد، على حرمة إراقة الدم المصرى، لأنه لا فرق فيه بين مسلم ومسيحى، فالجميع سواسية وشركاء فى الوطن، لافتًا إلى أن تفجيرات اليوم محاولة خبيثة من جانب بعض مدعى التدين، والدين منهم براء لإحداث حالة من عدم الاستقرار ومجازاتهم على وقوفهم فى الصف الوطنى، ورفضهم لأى محاولات لشق الصف.

وأكد رئيس الحزب، أن الدين أوصانا على لسان حبيبه المصطفى صلوات الله وتسليماته عليه بأن نستوصى بالنصارى خيرًا لأن لهم ذمة ورحمة، قائلًا أن "تلك المحاولات لم ولن تفلح فى زعزعة وطنية الأقباط المصريين وسنقف بجانبهم فى مصيبتهم حتى يتم القصاص العاجل من القتلة".

وأشار إلى أن الحزب بجميع قياداته وعلى رأسهم لجنة المواطنة برئاسة إبرام عبد المسيح  يتواصلون مع كافة الجهات المعنية بالدولة للوقوف على آخر التطورات بشأن الحادث، مطالبًا الأجهزة الأمنية بسرعة تعقب الجناة وتقديمهم لمحاكمة ناجزة.

وأكد الحزب أنه سيشكل وفد رفيع المستوى من رئيسه ونوابه ليكونوا فى مقدمة الصفوف لتأدية واجب العزاء للإخوة المسيحيين فى العملية الخسيسة التى آلمت جميع المصريين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة